الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

احمر الشفاه بالمرصاد يا أوباما/ بقلم: معين أبو عبيد

كل العرب
نُشر: 05/06/13 10:25

معين أبو عبيد:

أقترح على اوباما تقديم دعوى قضائية ضد منتجي احمر الشفاه، واقرار قانون طارئ يُمنع بموجبه استعماله وبيعه

نجا مرمى الرئيس الأمريكي براك اوباما، من ضربة جزاء خطيرة، يبدو أنها وُجهت نحوه بصورة غير دقيقة، وبدون تركيز لتخرج خارج الشباك، ورغم عدم تحقيق الهدف، لم يسلم اوباما كونه لاعبا مركزيا، وما يزال وضعه حرجًا أمام العالم عامة، وعليه تقديم تفسيرات وأدلة إلى زوجته، وقد أسرع زميله بيل كلنتون الاتصال به لمعرفة التفاصيل المملة لما حدث وراء الكواليس. أما مونيكا ليفنسكي فكانت سعيدة جدًا بهذا الحدث، وأبدت استعدادها التام تعويض اوباما وإعادة مشهد كلنتون معها، مؤكدة أنها ستعمل جاهدة لتحقيق الهدف.
وجدير بالذكر، أن مساعدي الرئيس اوباما لفتوا انتباهه خلال حفل الاستقبال بمناسبة شهر التراث الأمريكي الأسيوي، أن آثار قبلة واضحة على قميصه يبدو أنها كانت محاولة غير موفقة في الغرفة الشرقية من البيت الأبيض، وقد سارع اوباما والذي يبدو مرتبكا بشرح ما حدث قبل حضور زوجته ميشيل للاحتفال.
زاوية رماح، تقترح على اوباما تقديم دعوى قضائية ضد منتجي احمر الشفاه، واقرار قانون طارئ يُمنع بموجبه استعماله وبيعه.

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة