الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

فيا:متأثر لأن كأس القارات البطولة الوحيدة التي لم تحققها أسبانيا

كل العرب
نُشر: 04/06/13 11:25,  حُتلن: 19:02

ديفيد فيا :

 عندما أرتدي قميص المنتخب أصبح الرجل الأسعد في العالم

أنا ممتن للمدير الفني للمنتخب (فيسنتي ديل بوسكي) على الثقة التي منحني إياها

أشعر بإثارة كبيرة التفكير في أنها البطولة الوحيدة التي لم يحققها المنتخب حافز اضافي سنحاول الفوز باللقب والعودة به إلى إسبانيا

أكد المهاجم الإسباني ديفيد فيا أنه يشعر ب"إثارة كبيرة إزاء التحدي" الذي تمثله بطولة كأس القارات التي تنطلق فعالياتها في البرازيل منتصف الشهر الجاري، مشددا على أنه يصبح "الأسعد في العالم" عندما يرتدي قميص منتخب بلاده.

 

وقال فيا، خلال مشاركته في حدث دعائي بالعاصمة مدريد، "على الصعيد الشخصي لم يكن الموسم جيدا على النحو المرجو. أنا ممتن للمدير الفني للمنتخب (فيسنتي ديل بوسكي) على الثقة التي منحني إياها. عندما أرتدي قميص المنتخب أصبح الرجل الأسعد في العالم". وتابع "أشعر باثارة كبيرة. التفكير في أنها البطولة الوحيدة التي لم يحققها المنتخب حافز اضافي. سنحاول الفوز باللقب والعودة به إلى إسبانيا".

منافسات كأس القارات
وأعلن ديل بوسكي مساء الأحد القائمة النهائية التي يخوض بها منافسات كأس القارات، وشملت 23 لاعبا، بينهم فيا، الذي غاب عن المنتخب في بطولة كأس الأمم الأوروبية نتيجة الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر. وأوضح فيا "الحقيقة هي أنني شعرت بالسوء، ولكننا استمتعنا جميعا بالفوز (باللقب).. الان حان وقت الاحتفال بالعودة إلى المنتخب". ويسعى المنتخب الإسباني للفوز بكأس القارات للمرة الأولى في تاريخه، في البطولة التي تقام في البرازيل في الفترة بين 15 و30 من الشهر الجاري، والتي تعد بمثابة اختبار قبل كأس العالم التي تقام في البلد اللاتيني العام المقبل.

التفكير في المستقبل
أكد المهاجم ديفيد فيا أنه لا يزال لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني حتى الان، مشيرا إلى أنه يعتزم التفكير في مستقبله بعد كأس القارات، التي تستضيفها البرازيل في الفترة بين 15 وحتى 30 من الشهر الجاري. وقال فيا، خلال مشاركته في حدث دعائي بالعاصمة مدريد، "عقدي مع النادي يمتد لعام آخر. في الوقت الحالي لا زلت لاعبا في برشلونة". وتابع "حقيقة إنها ليست اجابة سهلة، ولكن الان أفكر فقط في المنتخب. أدين بذلك لزملائي وللفريق والجمهور". وأشار "بعد كأس القارات يجب علي التفكير وتحليل كل شيء. الان أنا سعيد بأنني في صفوف النادي الأفضل في العالم. يربطني به عقد، ويجب أن أكون حاضرا بعد العطلات، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك". وانتقل فيا إلى صفوف برشلونة الإسباني قادما من فالنسيا موسم (2010-2011) مقابل 40 مليون يورو، في ثالث أغلى صفقة يعقدها النادي الكتالوني بعد السويدي زلتان إبراهيموفيتش (69.5 مليون يورو) ونيمار (57 مليون يورو).

مقالات متعلقة

Got