الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

البرتغالي مورينيو يعترف: قرار عودتي إلى تشيلسي استغرق دقيقتين!

كل العرب
نُشر: 04/06/13 07:39,  حُتلن: 08:17

جوزيه مورينيو:

عملي هو تطوير مستوى اللاعبين والفريق إذا لم أفعل هذا لن أكون سعيدا في قرارة نفسي

إذا استطعنا بعد هذا تطوير الفريق بشراء اثنين من اللاعبين سيكون أمرا رائعا ولكنني يجب أن أطور الفريق بعملي

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو الاثنين بأن الموافقة على العودة لتدريب فريق تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم تطلب منه تفكيرا لمدة دقيقتين فقط. وعاد مورينيو إلى منصب المدير الفني لفريق تشيلسي بعدما تعاقد مع الفريق رسميا اليوم الاثنين بعقد لمدة أربع سنوات.

ويعود مورينيو (50 عاما) لقيادة الفريق بعد ست سنوات من رحيله عن النادي الإنكليزي بسبب خلافاته مع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي. وقال مورينيو اليوم في تصريحات إلى قناة النادي التلفزيونية ، "سألت الرئيس (أبراموفيتش): هل تريد عودتي ؟.. وسألني: هل تريد العودة؟". وأضاف "وبعد دقيقتين فقط ، اتخذت قراري. كان قرارا سهلا".

وقاد مورينيو، خلال فترته السابقة مع تشيلسي والتي امتدت بين عامي 2004 و2007، الفريق للفوز بلقبين في الدوري الإنكليزي ولقب واحد في كأس الاتحاد الإنكليزي. وقضى مورينيو، بعد هذا عامين مع انتر ميلان الإيطالي وثلاثة أعوام مع ريال مدريد الأسباني ليفوز مع انتر بلقب دوري الأبطال الأوروبي ودوري وكأس إيطاليا في عام 2010 محققا بذلك ثلاثية تاريخية للفريق ثم قاد الريال للفوز بلقب وحيد في كل من بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك أسبانيا. وقال مورينيو: "عملي هو تطوير مستوى اللاعبين والفريق.. إذا لم أفعل هذا، لن أكون سعيدا في قرارة نفسي. إذا استطعنا، بعد هذا، تطوير الفريق بشراء اثنين من اللاعبين، سيكون أمرا رائعا. ولكنني يجب أن أطور الفريق بعملي".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي