جامعات / مدارسStudents

سخنين:يوم رياضي مميز في المتنبي الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم رياضي مميز في مدرسة المتنبي الابتدائية سخنين

مدير المدرسة حمد سيد أحمد أثنى على القائمين على هذا اليوم وخص بالذكر المربية نادرة شمشوم التي بذلت جهوداً كبيرة من أجل إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وشكر إدارة المركز الرياضي في سخنين


تواصل مدرسة المتنبي الإبتدائية تنظيم فعالياتها ونشاطاتها المتنوعة في المجالات المختلفة، فقد شهدت المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 30.05.13 يوما رياضيا مميزاً ومكللا بالنجاح. وقد نظمت إدارة مدرسة المتنبي الإبتدائية سخنين يوما رياضيا في منتجع المركز الرياضي - سخنين، حيث تميز هذا اليوم بالعديد من الفعاليات الرياضية والمائية في المنتجع وبركة السباحة، بالإضافة الى فقرة موسيقية ترفيهية، وإستهل هذا اليوم بعرض إفتتاحي مميز لطالبات من الصفوف السادسة بعرض رقصات "زومبا" وقام بالإعداد والتحضير لهذا اليوم معلمة الرياضة في المدرسة المربية نادرة شمشوم.

 

مدير المدرسة حمد سيد أحمد أثنى بدوره على القائمين على هذا اليوم وخص بالذكر المربية نادرة شمشوم التي بذلت جهوداً كبيرة من أجل إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ. كما شكر إدارة المركز الرياضي في سخنين على حسن الض يافة وشكر ايضا الطاقم التعليمي في المدرسة الذين شاركوا بإنجاح هذا اليوم، وفي نهاية اليوم وزعت الميداليات والجوائز على الصفوف الحائزة على المراتب المتقدمة بفعاليات ومسابقات اليوم الرياضي.

كلمات دلالية