الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

بيير امبامبا خارج أبناء سخنين وايتسيك كوهين وساري فلاح مرشحان لإستبداله

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/06/13 09:23,  حُتلن: 20:08

تنازلت إدارة الفريق أيضا عن خدمات قلب الدفاع الآخر عيدان فايتسمان،على أن يتم الإعتماد في مركز الدفاع على المحلي علاء أبو صالح

تجرى مفاوضات مع فريق مكابي حيفا المالك لبطاقتي اللاعبين ساري فلاح وايتسيك كوهين ولعب ساري فلاح الموسم الفائت مع بني يهودا وهو يتعافى الآن من الإصابة، أما كوهين فشارك مع كريات شمونة ولا يستبعد ضم اللاعبين معا

أعلنت إدارة فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين عن إستغنائها بشكل رسمي عن خدمات قلب الدفاع بيير امبامبا، بعد موسمين قضاهما مع الفريق. وكان الموسم الأول لامبامبا أنجح من الثاني، ففي الأخير لم يلعب أساسيا في عدد كبير من المباريات.


محمد غدير وايتسيك كوهين

وتنازلت إدارة الفريق أيضا عن خدمات قلب الدفاع الآخر عيدان فايتسمان، على أن يتم الإعتماد في مركز الدفاع على المحلي علاء أبو صالح، وفي الوقت نفسه هناك نية بضم قلب دفاع واحد على الأقل، حيث تجرى مفاوضات مع فريق مكابي حيفا المالك لبطاقتي اللاعبين ساري فلاح وايتسيك كوهين. ولعب ساري فلاح الموسم الفائت مع بني يهودا، وهو يتعافى الآن من الإصابة، أما كوهين فشارك مع كريات شمونة. ولا يستبعد ضم اللاعبين معا.

علاقات طيبة
وقد تؤدي العلاقات الطيبة بين مسؤولي سخنين وحيفا الى ضم أحد اللاعبين، على أقل تقدير، علما أنه سبق ذلك التعاقد مع المهاجم محمد غدير الذي تتبع بطاقته للحيفاويين. وبالنسبة لمدافع أيسر، فهناك من يؤيد إعادة المدافع المحلي مهران ابو ريا الذي لعب الموسم الماضي مع هبوعيل عكا. كما طرحت أسماء ديدي بن ديان وأليران دنين وأوري شطريت لتدعيم هذه الوظيفة. الفريق يبحث أيضا عن صانع ألعاب ومهاجم.


ساري فلاح

مقالات متعلقة