الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مجدالكروم:تأسيس فريقين آخرين يجدد آمالنا بالإرتقاء للدرجة الأولى

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/06/13 09:22,  حُتلن: 15:15

رجل الأعمال سمير مناع:

نطمح لبناء أساس متين للرجال والفتيات لسنوات طويلة مقبلة

النية تتجه لتدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين فقط، حيث سيواصل الإعتماد على الكادر المحلي

هدفنا ليس النجاح السريع غير المبني على قواعد سليمة بل دعم كل الفئات العمرية لما فيه مصلحة للرياضة المجدلاوية

بخصوص فريق الكبار، فإن إدارة الفريق جددت عقدي المدربين أحمد سبع وبسام سلامة بهدف المنافسة للموسم الثالث على التوالي على بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى

بادر رجل الأعمال سمير مناع (أبو مظهر)، رئيس إدارة فريق الدرجة الثانية إتحاد أحمد مجد الكروم الى تأسيس فريقين آخرين يتبعان للفريق، حيث أعلن عن تشكيل فريق للفتيات من جيل (10 – 14 عاما) وفريق أشبال.

 
سمير مناع

وينضم الفريقان الجديدان بذلك الى فريقي الشبيبة والشابات (15 – 18 عاما)، فضلا عن فريق الكبار. يشار الى أن فريق الشبيبة المجدلاوي إرتقى الى مستوى فرق الدرجة القطرية.

بناء أساس متين
وقال سمير مناع: "نطمح لبناء أساس متين للرجال والفتيات لسنوات طويلة مقبلة. هدفنا ليس النجاح السريع غير المبني على قواعد سليمة، بل دعم كل الفئات العمرية لما فيه مصلحة للرياضة المجدلاوية". وبخصوص فريق الكبار، فإن إدارة الفريق جددت عقدي المدربين أحمد سبع وبسام سلامة، بهدف المنافسة للموسم الثالث على التوالي على بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى". وأضاف سمير مناع: "إن النية تتجه لتدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين فقط، حيث سيواصل الإعتماد على الكادر المحلي".
وأشار الى أن فريقه بحاجة الى مهاجم هداف من الطراز الأول، والى حارس مرمى مجرب. وعلمنا أنه من بين الأسماء المطروحة للذود عن مرمى الفريق: رباح رباح ونعيم أبو أحمد، على أن يتنافس الحارس الجديد مع الحارس المحلي رشوان كريّم.

قيادة خط الهجوم
ويعد المهاجم الشاب محمد طاطور (17,5 عاما) أبرز الأسماء المرشحة لقيادة خط الهجوم، بعد أن سجل الموسم الفائت 40 هدفا لصالح فريق شبيبة مكابي الرينة، ويعتبر مدرب الرينة محمد مهاوش طاطور وكيل أعماله، علما أنه عمه أيضا. ومن بين لاعبي التعزيز من الموسم الماضي، فقد تأكد بقاء قلب الدفاع حافظ نجيدات، بينما قد يتم تحرير باقي اللاعبين.


نعيم أبو أحمد


رباح رباح

مقالات متعلقة