الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

قلنسوة:تشييع جثمان محمد خطيب.. شقيقه:اراد شراء ملابس وعاد جثة هامدة

منى عرموش -
نُشر: 01/06/13 16:15,  حُتلن: 19:19

وجدي خطيب شقيق المرحوم:

لقد فقدنا أخا عزيزا على قلوبنا جميعا هذا الانسان الذي احبه الجميع وكان له معزة خاصة في قلوبهم

بالأمس ذهب شقيقي الى مجمع كفار سابا كي يشتري ملابس جديدة له وقبل أن يذهب تحدثت اليه وشعرت انه كان فرحا لكن للأسف عاد الينا جثة هامدة بسبب حادث طرق مؤلم للغاية

صديق المرحوم:

الجميع يعرف أن الشارع الذي وقع فيه الحادث يعتبر من أخطر الشوارع في إسرائيل والجميع يطلقون عليه إسم "شارع الموت"

خيم الأسى والحزن الشديدين على أهالي مدينة قلنسوة، بعد أن فقدوا إبنهم الشاب محمد خطيب شطل (20 عاما) الذي لقي حتفه مساء يوم أمس في حادث طرق مروع وقع على شارع 554 قرب مدينة الطيرة. هذا وشارك ظهر اليوم أكثر من 1500 شخص في مراسيم جنازة المرحوم الى مثواه الاخير، وكان اغلبيتهم من الشباب، الذين اعربوا عن حزنهم واسفهم الشديد لهذا الحادث المروع. كما قدم الشيح محمد رابوس كلمة نصح من خلالها الحضور الانتباه في الطرقات والتقرب الى الله سبحانه وتعالى، واستخلاص العبر من حوادث الطرق وغيرها من الاحداث.



وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع وجدي خطيب شقيق المرحوم قال: "لقد فقدنا أخا عزيزا على قلوبنا جميعا، هذا الانسان الذي احبه الجميع وكان له معزة خاصة في قلوبهم". وتابع وهو يقول:" بالأمس ذهب الى مجمع كفار سابا كي يشتري ملابس جديدة له، وقبل أن يذهب تحدثت اليه وشعرت انه كان فرحا، لكن للأسف عاد الينا جثة هامدة بسبب حادث طرق مؤلم للغاية".

القيادة بحذر
وقال ايضا: "شقيقي المرحوم اشترى مركبة جديدة وكان فرحا بها، وكان دائما يقود بحذر ويحذر الآخرين على أن يقودوا بترو وتمهل وعدم التهور في القيادة كي لا يعرضوا حياة الآخرين للخطر، لكن في النهاية شقيقي وقع ضحية حوادث الطرق التي أصابت عائلات كثيرة". في نهاية حديثه قال: "أدعو جمهور السائقين التمهل في الطرقات، وأن يتذكروا أن لكل انسان يوجد عائلة التي هي بحاجة له، لذلك علينا القيادة بصورة سليمة كي نحفظ على حياتنا وحياة الآخرين".

شارع الموت
من جانب آخر ذكر صديق المرحوم لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الجميع يعرف أن الشارع الذي وقع فيه الحادث يعتبر من أخطر الشوارع في إسرائيل، والجميع يطلقون عليه إسم "شارع الموت"، بسبب كثرة الحوادث القاتلة التي وقعت فيه. من المؤسف جدا أن الجهات المسؤولة تعلم بهذا الموضوع، لكن لا أحد يحرك ساكنا من أجل توسيع الشارع، الأمر الذي قد يخفف من حدة الخطر الذي يداهم السائقين يوميا".

 
المرحوم محمد خطيب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250524.85
BTC
0.52
CNY