الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

عين الأسد:مدرسة البيادر تقيم فعاليات مسيرة الكتاب لتشجيع الطلاب على القراءة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 01/06/13 10:01,  حُتلن: 10:46

 مدير المدرسة صالح بدر أثنى على النشاطات التي تقدمها المكتبة خلال السنة الدراسية من خلال نشر المطالعة باللغات الثلاث الأساسية

أقامت مدرسة البيادر عين الأسد فعاليات لمشروع مسيرة الكتاب لدعم وتشجيع الطلاب على المطالعة والقراءة وأهميتها لبناء شخصية الفرد في المجتمع، إضافة لفائدتها العلمية والثقافية خلال كل فترات حياته. وأثنى مدير المدرسة صالح بدر على النشاطات التي تقدمها المكتبة خلال السنة الدراسية من خلال نشر المطالعة باللغات الثلاث الأساسية. وأنها تساعد على توسيع رقعة القراءة بين الطلاب والرجوع الى عالم الكتاب.

نظّمت الفعاليات بمبادرة عاملة المكتبة سناء صلاح الدين ومربية التربية الإجتماعية المعلمة هيام عواد بمساعدة كل طاقم المربيات ومعلمات اللغات، عرضت برامج متنوعة لترويج الدعاية الإنتخابية لكل القصص المختارة من كل صف مع عرض مسرحية الضيف الجديد للفنان فراس سويد وكان اليوم رائعًا وناجحًا جدًا، وتفاعل الطلاب بشكل كبير مع وجود الروح الرياضية بالمنافسة للفوز بأجمل قصة لهذا العام.

القصص الفائزة
ما ميّز القصص المختارة أنّ معظمها قصص عالمية و تراثية و هذا شيء نعتز به أن يقرأ أولادنا هذه النوعية المفيدة. القصص الفائزة: في المرتبة الأولى فازت  قصّتان هما: البؤساء للصف التاسع، حذاء الطنبوري للصف السادس. أمًا المرتبة الثانية: هاري بوتير وحجر الفيلسوف للصف الرابع. والمرتبة الثالثة: كشكش يريد أن يطير للصف الاول. 

مقالات متعلقة