أخبارNews & Politics

إتحاد المياه في شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح مكتب جديد لإتحاد المياه لخدمة الزبائن في شفاعمرو

في اجواء احتفالية متفائلة، واستمرارا على نهجه في التميز بتقديم الخدمة لزبائنه من المواطنين في البلدات العشر الشريكة، افتتح اتحاد المياه منطقة شفاعمرو يوم الأربعاء من هذا الاسبوع المكتب الجديد والفاخر لخدمة الزبائن في شفاعمرو وعبلين والمنط

 ناهض خازم:

التقنيات الحديثة الموجودة هنا تجعل هذا المكتب يضاهي مستوى البنوك

مأمون الشيخ أحمد:

ابارك لكم بالمكتب الجديد الذي يحتوي على خيرة الخبرات في خدمة الجمهور

د. احمد مطلق حجازي:

الاتحاد استثمر في اقامة هذا المكتب لخدمة المواطنين مئات الاف الشواقل


في اجواء احتفالية متفائلة، واستمرارا على نهجه في التميز بتقديم الخدمة لزبائنه من المواطنين في البلدات العشر الشريكة، افتتح اتحاد المياه منطقة شفاعمرو يوم الأربعاء من هذا الاسبوع المكتب الجديد والفاخر لخدمة الزبائن في شفاعمرو وعبلين والمنطقة والواقع في منطقة عين عافية. وقد غصت قاعة الاستقبال في المكتب الجديد- المزود بأحدث التجهيزات والمصمم بطريقة عصرية تناسب روح وفلسفة الخدمة التي ينادي بها الاتحاد- بالحضور: رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ورئيس المجلس المحلي في عبلين مأمون الشيخ احمد ومدير عام الاتحاد الدكتور احمد مطلق حجازي ورئيس مجلس الادارة الاستاذ نادر زعبي ومدير عام شركة ميلغام ايلن عمروسي ونواب الرؤساء من البلدتين وطاقم قسم خدمة الزبائن في الاتحاد ورؤساء الاقسام.

وفي كلمته رحب المدير العام للاتحاد بالحضور في هذه المناسبة المميزة وقال ان الاتحاد قد استثمر في اقامة هذا المكتب مئات الاف الشواقل وانه لن يألوا جهدا في سبيل توفير الراحة واعلى مستويات الخدمة للزبائن. وأضاف الدكتور حجازي: "نأمل أن تكون هذه المناسبة فاتحة خير فالإتحاد يعمل حاليا على تجهيز مكتب جديد في طمرة ولاحقًا في كفرمندا وسوف نصل إلى تجديد الاقسام في كل البلدات بإذن الله". وتطرق حجازي الى العلاقة بين الاتحاد ومنتخبي الجمهور بقوله انها علاقة جيدة وتنعكس على مصلحة الجمهور وخدمته.

بالنجاح والى الامام
ثم تحدث رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مثنيا على إتحاد المياه والصرف الصحي وادارته، ثم قال: " نبارك للأهل في شفاعمرو وعبلين هذا المكتب الجديد، فالتقنيات الحديثة الموجودة هنا تجعل هذا المكتب يضاهي مستوى البنوك، فنلاحظ مثلا انه تم عمل كل ما يلزم من اجل المحافظة على سرية وخصوصية المواطنين المراجعين. هذه خطوة جيدة واتوجه الى الموظفين مطالبا اياهم بالحفاظ على اعصاب هادئة اثناء تقديم الخدمة للمواطنين واعملوا جهدكم على تفهم المراجعين ومشاكلهم وتوفير الحلول لها، انه مما يهمنا استمرار تواجد الاتحاد في القمة والذروة، ولذلك ترونا نشدد على تقديم افضل الخدمات للمواطنين وانتم اهل لذلك، نرفع رأسنا بكم ونشد على اياديكم".

مباركة الفرع الجديد
ثم تحدث مأمون الشيخ احمد رئيس مجلس عبلين فقال:" ابارك لكم بالمكتب الجديد الذي يحتوي على خيرة الخبرات في مجال تقديم الخدمة للجمهور. ان مستوى توقعات الجمهور منكم عال جدا .. اتمنى لكم النجاح والى الامام". ثم تحدث ايلن عروسي مدير عام شركة ميلغام التي تقدم للاتحاد خدمات الجباية وتدير مكاتب خدمة الزبائن مهنئا الاتحاد والمواطنين بالمكتب الجديد مشدّدًا على أنّ ميلغام شريكة للإتحاد في مجالي الخدمة والجباية منذ إقامته وتواكب تطوره وتقدمه.

المدير العام د. حجازي: الشكر الجزيل لكل من ساهم وعمل
وفي نهاية فقرة الكلمات الترحيبية قدم المدير العام الدكتور احمد مطلق حجازي شكره الجزيل لكل من قام الاقسام المحامي شادي بحزث والمهندس اسعد مرشد والمحاسب اياد نعمة ومدير قسم انظمة المعلومات نفيد زبيدات. ثم انتقل الحضور الى فقرة قص الشريط والافتتاح الرسمي للمكتب، وسط الدعوات بالنجاح والتقدم الدائمين.

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر