الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

الرجل الحوت: كثيرالاعجاب بالجمال ولا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته

كل العرب
نُشر: 29/05/13 22:20,  حُتلن: 14:03

هذا الرجل انسان خجول حساس يتطلب من الاخرين الاعجاب والتشجيع، يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا والفلك والتقمص والعلوم الباطنية الاخرى في استطاعته قراءة الافكار والتظاهر بعكس ما يضمر

يمر الحظ احيانا بقرب الحوت فيجده يحلم او يتأمل نجما يلمع في السماء دون ان يدرك انه فوت على نفسه فرصة نجاح حقيقي . هل يسمى ذلك ضعفا او فشلا ؟ لا هذا ولا ذاك لان في استطاعة هذا الرجل لو اراد السعي وراء الرزق الوصول الى اعلى قمم النجاح .
من ابرز مظاهر شخصيته الفضول الخالي من سوء النية انه يثرثر احيانا قبل ان يفكر فيكشف اسراره دون قصد ولكنه يرفض بالمقابل البوح بشيء وهو يتكلم بتؤدة ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه ولكن مشاكل الغير تلاحقه رغما عنه. ويجب على اصدقائه واقاربه ان يراعوا صحته فلا يحملوه اكثر مما يستطيع وان يتفهموا حاجته الى الراحة لا ستعادة ما فقد في سبيلهم.


هذا الرجل انسان خجول حساس يتطلب من الاخرين الاعجاب والتشجيع، يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا والفلك والتقمص والعلوم الباطنية الاخرى في استطاعته قراءة الافكار والتظاهر بعكس ما يضمر. يتوقع هذا الرجل من المرأة التي يحبها الاخلاص والوفاء وفي الوقت ذاته يرفض التخلي عن اصدقائه العديدين الذين يقومون بخدمته الامرالذي يثير غيرة امرأته ونقمتها على الرغم منها انه كثيرالاعجاب بالجمال لا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته المعبره عن احساسه ولونتج عن ذلك سوء تفاهم بينه وبين من يحب.


مبذر ولا يستطيع التوفير
ان اتهمته بشيء فكوني على ثقة بانه سيقدم عليه بسرور لكي لا يكذبك هو هكذا لايقاتل وجها لوجه بل يرجع بقوة وبسرعة الى الوراء بحيث تقعين انت على الارض وتهشمين وجهك. انه مبذر لا يستطيع التوفير الا مع مرورالوقت وبمساعدة زوجته التي تكون تستطيع ان تكون المثل الاعلى في هذا المضمار. يجد الاولاد في هذا الرجل اكثر من أب أنه الصديق والمربي الطيب القلب اما التصلب والقساوة فلا يجيدهما ولا يريد ان يستعملهما ويفضل ان تبقيا من اختصاص زوجته.

مقالات متعلقة