الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

عزيزتي:هل تؤثر وسامة الرجل على مشاعر الغيرة عند المرأة؟

كل العرب
نُشر: 29/05/13 16:23,  حُتلن: 21:08

تحب المرأة بشكل طبيعي الرجل الوسيم الذي يتمتع بصفات بدنية عالية مثل الجسم والقدرات البدنية أيضا لكي تتباهي به

تنجذب المرأة الى الرجل الوسيم والرياضي،والممشوق القوام لأنه يلفت الانظار خصوصا انظار صديقاتها وعائلتها بالاضافة الى أن الفوز برجل وسيم يتمتع بهذه الصفات يجعلها امرأة جميلة ومتميزة

أغلب النساء يفضلن الرجل الوسيم، والرياضي، والجذاب فهو حلم كل فتاة. ولكن أكثر النساء قد يتغاضين عن الجسم الرشيق أحيانا مقابل الوجه الوسيم، فلماذا تحب النساء الرجل الوسيم؟ وهل تؤثر وسامة الرجل على مشاعر الغيرة عند المرأة؟

وفقا لاطباء النفس تنجذب المرأة الى الرجل الوسيم، والرياضي، والممشوق القوام لأنه يلفت الانظار، خصوصا انظار صديقاتها وعائلتها، بالاضافة الى أن الفوز برجل وسيم يتمتع بهذه الصفات يجعلها امرأة جميلة ومتميزة. ولكن لا يخلو هذا الامر من بعض المشاكل، فالنساء المرتبطات أو المتزوجات برجال يتمتعون بالوسامة غالبا ما يعانين من الغيرة الشديدة على أزواجهن بشكل لافت خصوصا من النساء الأجمل منهن.

تفوق بالوسامة
هذا وعلى عكس ما كان شائعا، تحب المرأة الرجل الذي يتفوق عليها في الوسامة والجمال، لأنها تشعر بحضوره بقيمتها وتفوقها على صديقاتها لأنها حظيت بالرجل الوسيم، وهو شعور يتحكم في نفسيتها بشكل أفضل ويجعلها أكثر إغترارا بحالها. وتحب المرأة بشكل طبيعي الرجل الوسيم الذي يتمتع بصفات بدنية عالية مثل الجسم والقدرات البدنية أيضا لكي تتباهي به وترضى عن نفسها بجانبه دوما لاختياره لها.
 

مقالات متعلقة