اسواق العربEconomy

خطة فرنسية ألمانية لمحاربة بطالة الشباب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وضع خطة فرنسية ألمانية جديدة لمحاربة البطالة في صفوف الشباب

كشف الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند عن عزم بلاده -بالتنسيق مع ألمانيا- وضع خطة مشتركة لمحاربة بطالة الشباب المتفاقمة في أوروبا خاصة بعد أزمة الديون السيادية. وأضاف هولاند خلال كلمة له الثلاثاء في جامعة بو للعلوم في باريس، أن أوروبا تحتاج إل

نسبة البطالة بين الشباب في إسبانيا تصل إلى نحو 50%

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند:

أوروبا تحتاج إلى منح جيل ما بعد الأزمة الأمل تماما كما فعلت مع جيل ما بعد الحرب العالمية الثانية منذ ستة عقود


كشف الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند عن عزم بلاده -بالتنسيق مع ألمانيا- وضع خطة مشتركة لمحاربة بطالة الشباب المتفاقمة في أوروبا خاصة بعد أزمة الديون السيادية. وأضاف هولاند خلال كلمة له الثلاثاء في جامعة بو للعلوم في باريس، أن أوروبا تحتاج إلى منح جيل ما بعد الأزمة الأمل تماما كما فعلت مع جيل ما بعد الحرب العالمية الثانية منذ ستة عقود. يذكر أن نحو ستة ملايين شاب يعانون البطالة في أوروبا الآن.


الرئيس الفرنسي

وقال هولاند إن وضع البطالة في القارة يتطلب التحرك السريع، مشيرا لاتفاقه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على وضع خطة حقيقية لتوظيف الشباب خلال العام الحالي. ورغم التفاوت الكبير في معدل بطالة الشباب بين فرنسا وألمانيا، حيث يبلغ في الأولى 25% للفئة العمرية من 15 إلى 24 عاما وفي الثانية 8% فقط، فإن قادة الدولتين يؤكدوا الحاجة إلى توفير فرص العمل للشباب.

أوروبا: الخطوة التالية
وقد حضر وزراء العمل والمالية في فرنسا وألمانيا مؤتمر "أوروبا: الخطوة التالية" في جامعة بو للعلوم قبل الاجتماع مع هولاند. كما التقى رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي في وقت لاحق مع الرئيس الفرنسي. يذكر أن نسبة البطالة بين الشباب في إسبانيا تصل إلى نحو 50%.

كلمات دلالية
حيفا: العثور على جثة شاب محروق في المنطقة الصناعية