الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

انطلاق البرايم الحادي عشر من ستاراك

العرب
نُشر: 05/04/08 13:37

* لتحميل أغنية احمد الشريف الجديدة "خدني لبعيد" اضغط هنا

* أغنية احمد الشريف "خدني لبعيد" كاملة على تلفزيون العرب


وسط متابعة الملايين ، ومشجعي طلاب ستار اكاديمي انطلق مساء اليوم ( الجمعة ) البرايم الحادي عشر من ستاراك ، وبحضور كل من النجم التونسي أحمد الشريف ، احد نجوم ستار اكاديمي سابقاً والذي لمع وتألق بعالم الفن والنجومية ، والفنانة الاملاراتية رويدا المحروقي .

المقطع الاول من برايم الحادي عشر


من سيغادر الاكاديمية هذه الليلة ؟؟ مشوار من سيبتدي من جديد ؟؟ وحلم من سيتوقف الليلة ؟؟ بدر ، امال ، وضياء ..

تفاصيل الباريم الحادي عشر من ستاراك :
كما اعتدنا ، تفتتح هيلدا الخليفة البرايم الحادي عشر من ستاراك ، باللوحة الاستعراضية من قبل الطلاب المتنافسين على اللقب ، ومن ثم ترحب بنجم ستار اكايديمي 1 احمد الشريف والذي تألق باغنيته ( بين ايديك 9 وشاركه بالغناء محمد ، حيث تفاعل الجمهور معه بشكل رائع ومخيف في ان واحد .
ومن ثم توجهت الكاميرات الى الاكاديمية وخصوصا الى النومينيز ، وبعدها عرض الطالب محمد لوحة رائعة ومعبرة ، ومن ثم توجهت الانظار الى الكاميرات والاعلان عن سبب تسمية كل من امال، ضياء ، وبدر

المقطع الثاني من برايم الحادي عشر


اسباب تسمية كل من أمال ، ضياء، وبدر
بدر: عدم تركيز ، ليديه اخطاء متكررة .
أمال محلاوي : تفتقد التركيز خلال الغناء .
ضياء: لا تتقدم بالمرة .
ومباشرة بعد التقرير استقبلت هيلدا النومينيز الثلاثة لهذا الاسبوع حيث تألقت امال المحلاوي باغنية ( جاري يا حمودة ) ، اما بدر من السعودية فبرز باغنية جو اشقر الرومانسية (وينك) ، وبعدها دخل بالنجم العالمي كريس دي بيرغ والذي شاركوه بالغناء كل من نادر وضياء ، وتلتها لوحة فنية رائعة من تقديم ميرهان وامل وامال ، اللواتي ظهرن بالزي العسكري ، ولا سيما ان ميرهان تألقت بشكل خاص بالرقص والحركات ،بشكل عام جميعهن ابدعوا باداء اغنية نوال الزغبي اللبنانية (بعينك). ومباشرة تنتقل الانظار من المسرح الى الاكاديمية وهذه المرة التقرير يخص فقط سعد والذي احتل الاسبوع السابق المرتبة الاولى لتوب 5 وحصل على رحلة الى موسكو عاصمة روسيا ، وهناك التقى بصديقه مجدي . وعبر سعد عن سعادته التي لا توصف بمناسبة هذه الزيارة الرائعة .

المقطع الثالث من برايم الحادي عشر


ومن ثم قدم سعد وشاهيناز اغنية دويتو للعندليت الاسمر عبد الحليم ( حاجة غريبة) ، ومن ثم استقبلت هيلدا الامارتية رويدا محروقي بـ (وريني )
ومن ثم توجهت الكاميرا الى رئيسة الاكاديمية رولا سعد لتعلن عن صديق الاسبوع وللمرة الثانية على التوالي سعد هو صديق الاسبوع ،اما هدية سعد فكانت رحلة مع اصدقائه في الاكاديمية الى بلدة ولكن مع خروف ليقدمه هدية كاهل برجة!!!...ومن ثم تقدم احمد الشريف وامتعنا باحدث اغانيه الرومانسية .

المقطع الرابع من برايم الحادي عشر


هذا الاسبوع يختلف عن الاسبوع السابق بخصوص التوب 5 ، فهذا الاسبوع لا يوجد توب 5 وانما توب 4 بسبب عدد الطلاب يقل اسبوع عن اخر بحكم المناسبة .
التوب 4 لهذا الاسبوع من البرايم الحادي عشر :
المرتبة الاولى : عبدالله ( صوت لين ، خامة مميزة )
المرتبة الثانية : سعد ( صوت دافئ يجمع بين الخيال والاحساس)
المرتبة الثالثة : أمل ( تجمع بين الصوت الجميل والشكل الحلو )
المرتبة الرابعة : نادر ( يتقدم بشكل ملحوظ )
اما هدية عبدالله فهي تلائم شخصيته الفكاهية وهي عبارة عن خاصة له ، واول خطوة له في دخول عالم الفن والنجومية ...
ومن ثم دخل النجم العالمي كريس دي بيرغ وشاركه في الغناء كل من زاهر صالح الفلسطيني وعبدالله الدوسري .

المقطع الخامس من برايم الحادي عشر


وتلتها لوحة فنية رائعة من تقديم طلاب الاكاديمية ، ومن ثم دخلى عيلنا النجم العالمي كريس دي بيرغ  وشاركته احد طلاب ستار اكاديمي 4 الطالبة تينا والتي حصلت العام السابق على هدية وهي اغنية دويتو مع النجم العالمي كريس دي بيرغ ، وايضا شاركهما الطالب نادر .
ودخل نجم ستار اكاديمي احمد الشريف وشتركه نادر ومحمد باحلى اغانيه ( بين الناس ) ، وهنا حضرت الاكاديمية للطالبة ميرهان مفاجاة رائعة وهي احضار والدها حسين الى لبنان والى مسرح ستار اكاديمي خلال البرايم .
ومن ثم تقدمت رويدا المحروقي باجمل اغانيها حيث ظهرت بملابس سوداء اللون.

المقطع الأخير من برايم الحادي عشر – خروج بدر بقاء امل  وضياء


نتيجة تصويت الجمهور
حصلت الطالبة ضياء على نسبة 71.32 % من اصوات الجمهور ، اما امل فحصلت على نسبة 8.61% ، وبدر حصل على نسبة 20.07 من اصوات الجمهور ، وبهذه النتيجة ضياء تعود الى اصدقائها ، ومن الجدير ذكره ان هذه المرة الاولى، والتي يحصل بها احد الطلاب على نسبة تتجاوز ال 70% ، وهنا بقي الاختيار بين امل وبدر والتصويت بيد طلاب الاكاديمية .
تصويت طلاب الاكاديمية:
عبدالله : بدر
محمد: بدر
سعد: بدر
زاهر : بدر
شاهيناز : امل
ميرهان : امل
امل بوشوشا : امل
نادر:امل 
وهنا استعانت هيلدا بتصويت النوميني ضياء وقامت بحسم النتيجة لصالح صديقتها امل ... وبهذه النتيجة يغادر بدر الاكاديمية وتفتح ابوابها من جديد امام امل وضياء
 

مقالات متعلقة