الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

كافاني: ريال مدريد وبرشلونة حلم كل لاعب ولكنني سعيد مع نابولي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/05/13 07:57,  حُتلن: 08:00

النجم الأورغوياني إديسون كافاني: 

أنا فخور جدا كوني جزء من نابولي وليس مشتتا بسبب الشائعات التي تربطني مع الفرق الأوروبية وملايين اليوروهات التي تعرض عليا

أنا أعرف قيمتي جيدا وما هي الأشياء القيمة في حياتي وفي نفسي كرة القدم دائما بها شائعات، يضعونك في فريق أو آخر في الأخبار ولكن الواقع مختلف

اعترف النجم الأورغوياني إديسون كافاني لاعب نابولي الإيطالي بأنه كان يحلم منذ الصغر باللعب لريال مدريد أو برشلونة الاسبانيين، الا أنه أشار في الوقت عينه بأنه يشعر بالفخر مع نابولي وبأنه لا يزال لاعبا في صفوفه. وقال كافاني في تصريحات صحفية: "دائما ما كنا نحلم ونحن اطفال، أول الفرق التي تدور في رأسك هي الفرق التي تكون كبيرة على الصعيد العالمي بسبب التسويق والشهرة، وهذا يقود المرء الى التخيل والأحلام.. انه أمر لطيف أن تلعب لريال مدريد أو برشلونة".

ومع ذلك، فإن المهاجم البالغ من العمر 26 عاما أشار الى أنه جزءا من ناد عظيم هو نابولي الذي لا يزال واحدا من أفضل أندية العالم حسب قوله. وأضاف: "أنا فخور جدا كوني جزء من نابولي وليس مشتتا بسبب الشائعات التي تربطني مع الفرق الأوروبية وملايين اليوروهات التي تعرض عليا".

الأشياء القيمة 
وأردف "أنا أعرف قيمتي جيدا وما هي الأشياء القيمة في حياتي وفي نفسي.. كرة القدم دائما بها شائعات، يضعونك في فريق أو آخر في الأخبار، ولكن الواقع مختلف". وتابع: "لدي عقد ساري مع نابولي وأنهينا الموسم بالتأهل لدوري الأبطال وبتصدري لقائمة هدافي الدوري بـ29 هدفا".

عطلة بعد كأس القارات بالبرازيل 
كما أوضح كافاني بأنه سينضم لزملائه في النادي الايطالي في بدية الموسم ولن يشارك في فترة الاعداد للموسم حيث سيحصل على عطلة بعد كأس القارات بالبرازيل التي يلعب منتخب أوروغواي فيها ضمن المجموعة التي تضم كل من إسبانيا وتاهيتي ونيجيريا. وشارك كافاني اليوم في ثاني مران لمنتخب بلاده قبل مواجهة فرنسا الودية في الخامس من يونيو/حزيران المقبل ومباراة فنزويلا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بعدها بستة أيام.

مقالات متعلقة

Got