الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

الاستعدادات على قدم وساق في مكابي يافة الناصرة

حجاج رحال -
نُشر: 28/05/13 08:55,  حُتلن: 22:10

فريد أبو حاطوم:

أنهينا الموسم الماضي بشكل طيب في منطقة يزراعيل والهدف في الموسم المقبل الصعود الى الدرجة الثانية فقد حان الوقت للصعود لأننا سئمنا اللعب في الدرجة الثالثة

تجري ادارة فريق الدرجة الثالثة مكابي يافة الناصرة مفاوضات مع المدرب المحلي جميل زعاترة بغية تجديد عقده بموسم اضافي، حيث تعطيه الادارة حق الأولوية على مدربين آخرين. وعلمنا أن الادارة تفاوض أيضا المدرب نضال عاقلة، رغم أن الأخير مرتبط باتفاق مبدئي مع فريق هبوعيل البعينة، بعد صعوده معه الى الدرجة الثانية. وتخطط الادارة لاستقدام مدرب للياقة البدنية، ويعتبر المدرب المحلي فهمي أبو حاطوم أبرز الأسماء.

 

 وقال رئيس الادارة فريد أبو حاطوم:"أنهينا الموسم الماضي بشكل طيب في منطقة يزراعيل، والهدف في الموسم المقبل الصعود الى الدرجة الثانية، فقد حان الوقت للصعود لأننا سئمنا اللعب في الدرجة الثالثة. سنواصل التشديد على دعم العناصر المحلية، منها: نسيم زبن، نبيل سرحان، أحمد خطيب، أنس خطيب، جريس خوري ومجد عبده، كما أن فريق الشبيبة يغذينا بلاعبين مبدعين. وننتظر عودة قلب الدفاع أحمد عابد وصانع الألعاب اياد القط، بعد انتهاء فترة اعارتهما. وقد ينقصنا مهاجم لاتمام الكادر، وذلك يتعلق بالمدرب. ما يميزنا وجود 9 فرق لدينا، بالاضافة الى 150 لاعب في مدرسة كرة القدم، أي أن الحديث يدور عن توفير اطار رياضي لأكثر من 350 لاعب".

انضمام اداريين آخرين
وتم تدعيم الكادر الاداري أيضا، بدخول شخصيات جديدة، وهي: نائل سرحان، مأمون مقصقص، نبيل خطيب، زايد جحوش، د.رايق سرحان ومنذر بشارات، وهناك احتمالات واردة في الحسبان بانضمام اداريين آخرين. وينضم هؤلاء الى الاداريين الحاليين: راغب كيلاني، فريد أبو حاطوم، عمر أبو غانم، فهد نعرة وكميل أبو حاطوم.

مقالات متعلقة