الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

جبهة ابو سنان تفر. الدكتور نعيم موسى مرشحا لرئاسة المجلس المحلي

من : امين
نُشر: 27/05/13 23:38,  حُتلن: 23:41

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فرع ابو سنان :
أثبتت جبهة أبوسنان من خلال ممثليها في السلطة المحلية عبر ما يزيد عن عشرين عاما أنّها أهل لحمل الأمانة، والعمل بإخلاص ومثابرة على رفع مستوى العمل في جميع أقسام المجلس المحلي من أجل النهوض بأبوسنان إلى الأمام.فكان لأعضائها في المجلس المحلي الدور الريادي والبارز في كافة الأعمال والنشاطات

اصدرت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فرع ابو سنان بيانا لاهالي القرية حول قرار مجلس الجبهة في قضية المجلس المحلي وموقفها من الانتخابات القادمة جاء فيه:" جبهة أبوسنان الديمقراطية هي صمام الأمان لمواصلة مسيرة العمران وصيانة مصالح أبوسنان وبكل فخر واعتزاز ترشح الجبهة الدكتور نعيم موسى لرئاسة مجلس أبوسنان المحلي.

 

أهالي أبوسنان الكرام
تفصلنا عن انتخابات المجالس المحلية أقل من خمسة أشهر، والتي من المقرر أن تجرى بتاريخ22/10/2013 ،حيث تحمل هذه الانتخابات بين طياتها أبعادا سياسية، اقتصادية، اجتماعية، وطنية وخدماتية على المجتمع بشكل عام، وعلى المجتمع الأبوسناني بشكل خاص. وخاصّة وأنّها تُجري في ظل حكومة يمينيّة، تعمل على تعميق الأزمة الاقتصادية والسياسية في البلاد،مهاجمة لقمة عيش الطبقات الفقيرة والمتوسطة، وغير مكترثة بزيادة نسبة الفقر وتدني مستوى الحياة. جبهة أبوسنان الديمقراطية ومن خلال رؤيتها الشاملة والواضحة،تخوض هذه المعركة، وهي على ثقة في إمكانية تسييس المعركة، لتك ون معركة الكرامة والتطور والازدهار في جميع المستويات.

أهلنا الكرام..
واضاف البيان:لقد أثبتت جبهة أبوسنان من خلال ممثليها في السلطة المحلية عبر ما يزيد عن عشرين عاما أنّها أهل لحمل الأمانة، والعمل بإخلاص ومثابرة على رفع مستوى العمل في جميع أقسام المجلس المحلي من أجل النهوض بأبوسنان إلى الأمام.فكان لأعضائها في المجلس المحلي الدور الريادي والبارز في كافة الأعمال والنشاطات وعلى كل الأصعدة.تتجه جبهة أبوسنان نحو المعركة الانتخابية برصيد غني من نقاوة اليد والخبرة والعمل والتجربة في إدارة المجلس المحلي، ومن منطلق الغيرة على مصالح أبوسنان ومن اجل الوحدة ومن منطلق الخبرة والكفاءة وللمحافظة على مستقبل قريتنا الحبيبة للفترة القادمة،لذلك ستخوض جبهة أبوسنان هذه المعركة بقائمة عضوية ومرشح رئاسة هو الدكتور نعيم موسى القائم بإعمال الرئيس وصاحب الخبرة في الإدارة الناجحة للسلطة المحلية.

أهلنا الأعزاء...
واكد البيان: إنّ جبهة أبوسنان ومرشحها لرئاسة المجلس المحلي د. نعيم موسى هي مصدر فخر واعتزاز لقطاعات واسعة من المجتمع الأبوسناني، وهي على قدر واسع من المسؤولية والقدرة المهنية المتنورة لرفع مكانة العلم والثقافة، والتطور العلمي، الحضاري والعمراني، ورفع مكانة المرأة ومكانة الشباب والجيل الجديد الذي هو مستقبل هذا البلد الطيب. والجبهة ستستمر على نفس الطريق الذي سارت علية بقيادة حليفها السيد علي هزيمة والذي بقيادته وبرئاسته تمكنا معا ومع القوائم المتحالفة الحقيقية من دفع بلدنا إلى الأمام في كل المجالات.

أهلنا الكرام...
وخلص البيان:نتوجه اليكم من خلال هذا النداء، وندعو جمهور الشباب والنساء وجميع سكان القرية، ممثلي القوائم الفاعلة على الساحة الأبوسنانية والغيورين على خدمة أهالي القرية، ومن اجل الحفاظ على الوحدة والتماسك، وصيانة النسيج الاجتماعي في القرية،للعمل على بناء أكبر تحالف بلدي في مركزه الجبهة ومرشحها للرئاسة د. نعيم موسى صاحب التجربة والباع الطويل في قيادة العمل في المجلس المحلي. فمعكم ومن خلالكم نقوى ونحافظ على المسيرة التي بدأنّا قبل أكثر من عشرين عاما وحتى الآن.معا على طريق الجبهة ، كلنا من أجل أبوسنان الحبيبة، قرية حضارية مزدهرة ومتطورة، ومن اجل بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ومع الجبهة أبوسنان بأيد أمينة
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY