الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

عرابة: مهرجان اختتامي لإسبوع الدعوة بعنوان مراقبة وحماية الأبناء

أمين بشير -
نُشر: 27/05/13 17:22,  حُتلن: 18:40

يأتي المهرجان اختتاما للعديد من الفعاليات والنشاطات الدعوية التي عمل ابناء الدعوة الاسلامية عليها فترة اسبوع بحيث شارك الدعاة والواعظون والواعظات على دعوة اهالي القرية الى كتاب الله 

نظمت الحركة الاسلامية في قرية عرابة البطوف مساء السبت بساحة مدرسة حسين ياسين الابتدائية مهرجانا كبيرا اختتاما بفعاليات اسبوع الدعوة الى الله للسنة الحادية عشرة على التوالي بمشاركة حشد من اهالي القرية والمدعاة الافاضل وبحضور رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار وعدد من اعضاء المجلس المحلي، وائمة المساجد في القرية.



ويأتي المهرجان اختتاما للعديد من الفعاليات والنشاطات الدعوية التي عمل ابناء الدعوة الاسلامية عليها فترة اسبوع بحيث شارك الدعاة والواعظون والواعظات على دعوة اهالي القرية من احياء مختلفة الى كتاب الله والانتصار لله ولرسوله والاستجابة لداعي الحق، وخاصة في كل ما يتعلق بتربية الابناء.

أهمية تربية الأبناء
هذا وافتتح المهرجان بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها هشام نمارنة، في حين تولى عرافة المهرجان الشيخ معين صح امام وخطيب مسجد عثمان بن عفان الذي رحب بالحضور واشاد باهالي القرية جميعا على استضافتهم الدعاة في الحلقات البيتية والمحاضرات في انحاء القرية للرجال والنساء.
الشيخ مجدي خطيب مسؤول الدعوة والحركة الاسلامية في عرابه شكر المجلس المحلي الذي اتاح الفرصة لاقامة المهرجان في ساحة المدرسة كما وتطرق في كلمته الى جانب تربية الابناء ومسؤولية الاباء والامهات تجاه الابناء في ظل التقنيات الحديثة التي باتت تغزو بيوتنا وضرورة انشاء جيل قراني يسمو لحمل امانة الدين والنهوض بالأمة.

التسامح ونبذ العنف
كما وتخلل المهرجان فقرات إنشادية الهبت الجماهير وكذلك مسرحية حول موضوع التسامح ونبذ العنف قدمها الاخ سليم عواودة. ومسك الختام كان مع كلمة الشيخ عبد الرحمن ابو الهيجاء الذي تطرق من خلالها الى نماذج من التربية الاسلامية للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة مع ابنائهم ومقارنتها مع واقع صور ونماذج اليوم، وتحدث عن توجيهات الاسلام في تربية الابناء ومحاولات افساد المرأة والشباب من خلال اغراءات وشهوات هدفهم في ذلك امالة الشباب عن دينهم ودور الاعلام المدمر لهوية الشاب والفتاة المسلمة. وقد تخلل المهرجان سحب على 3 عمرات وجوائز قيمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY