الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

إغبارية يشارك في حفل خيري لدعم أولاد في ضائقة لمؤسسة قمر في النقب

كل العرب
نُشر: 23/05/13 11:30,  حُتلن: 12:08

افتتح الحفل وتولى إدارته الإعلامي المعروف زهير بهلول مشيرا لأهمية مثل هذه المؤسسات التي ترعى شرائح بأمس الحاجة للمساعدة في المجتمع العربي

د.إغبارية:
 
من حق كل مواطن في هذه البلاد أن يعيش باحترام وأن ينال حقوقه الاجتماعية فكم بالحري إذا كان الأمر يتعلق بنشاط مقدس كهذا يقدم لأولاد يحتاجون الدعم والتشجيع

وصل الى موقع العرب بيان من النائب د.إغبارية، جاء فيه: "شارك النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) مساء أمس الاربعاء في حفل خيري تبرعي في بئر السبع، لمؤسسة "قمر" (مؤسسة علاجية للأولاد في ضائقة من جيل 5 إلى 13 عامًا) ، الذي نظمّته المؤسسة ليُرصد ريعه من أجل دعم إقامة ملعب كرة قدم مصغّرة لفرع الداخلية الجديد (مسكن الأطفال في ضائقة) في قرية اللقية في النقب".



وأضاف البيان: "افتتح الحفل وتولى إدارته الإعلامي المعروف زهير بهلول مشيرا لأهمية مثل هذه المؤسسات التي ترعى شرائح بأمس الحاجة للمساعدة في المجتمع العربي، لتأهيل أولاد وشباب في مقتبل العمر ليشقّوا طريقهم للمستقبل.
ثم تحدّث د. الياس نشاشيبي أحد القائمين على مؤسسة "قمر" ومؤسسيها، مؤكدًا أن المؤسسة تملك فرعين آخرين في قرية الجليل لخدمة الأولاد في ضائقة في الشمال، وأن افتتاح الفرع الجديد في النقب (اللقية) قبل سنتين تقريبا، هو ضرورة حياتية للشباب في المجتمع العربي، وأن الجمعية ستواصل جهودها لتطوير نشاطها في كافة أنحاء الوسط العربي".

نشاط الجمعية
وجاء في البيان: "وألقى مدير مؤسسة "قمر" في اللقية إيال بن شيمول كلمة شكر فيها النائب عفو إغبارية على حضوره ومساندته لنشاط الجمعية الانساني، وأشاد بعائلة نشاشيبي في عبلين على رعايتها لهذا الصرح العظيم.
وقدمت الفنانة نسرين قادري وصلة غنائية رائعة لاقت استحسان الحضور، بعدها قدم بركات وسالم أبو عفاش من شقيب السلام عزف وغناء طربي أتحفا به الجمهور، تلا ذلك فرقة دبكة شعبية محلية تحمل اسم (تطوير الثقافة البدوية).
وكانت الكلمة للنائب د. عفو إغبارية الذي أشاد بالمؤسسة ونشاطها، مؤكدًا أن هذا الدور الذي تقوم به من المفروض أن ترعاه وزارة الرفاه الاجتماعي في دولة تحترم مواطنيها.
وقال إغبارية، أن من حق كل مواطن في هذه البلاد أن يعيش باحترام وأن ينال حقوقه الاجتماعية، فكم بالحري إدا كان الأمر يتعلق بنشاط مقدس كهذا يقدم لأولاد يحتاجون الدعم والتشجيع. ووعد إغبارية أن يطرح الموضوع على كافة الأصعدة وخاصة في لجنة الرفاه البرلمانية". 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY