الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

تشافي هرنانديز: ريال مدريد نادٍ قوي مع مورينيو أو من دونه

كل العرب
نُشر: 23/05/13 08:44,  حُتلن: 14:28

تشافي هرنانديز :

كان مورينيو دائماً مدرباً مثيراً للجدل حتى عندما كان في تشيلسي ولكنه شكل حافزاً إضافياً بالنسبة لنا في السنوات الثلاث الماضية

إعترف لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز أن الوصول إلى (100) نقطة في الدوري الإسباني هو حافز كبير بالنسبة لجميع اللاعبين في برشلونة ، مشدداً على رغبة زملاءه في الوصول إلى هذا الرقم الذي حصل عليه ريال مدريد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو في الموسم الماضي.

 

وتحدث تشافي عن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في نهاية الموسم الحالي عقب فشله في إحراز أي بطولة مع نادي ريال مدريد وقال: "لقد كان مورينيو دائماً مدرباً مثيراً للجدل، حتى عندما كان في تشيلسي، ولكنه شكل حافزاً إضافياً بالنسبة لنا في السنوات الثلاث الماضية".

الإستمرار في حصد الألقاب
وتابع بقوله: "دعونا نرى ماذا سيحدث من دون مورينيو، ولكن أنا مقتنع بأن ريال مدريد سوف يستمر في حصد الألقاب مع مورينيو أو من دونه، برشلونة يجب أن ينسى ما يفعله ريال مدريد لكي يواصل المنافسة، رغم أن مورينيو استطاع خلال السنوات الثلاث التي كان بها هنا أن يأخذ منا بعض الألقاب". ورداً على سؤال حول رأي تشافي هرنانديز الصريح في المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وإذا ما كان برشلونة سيفتقده بعد رحيله واضاف: "مورينيو هو مدرب مثير للجدل ولكن أنا لا أعرف ما إذا كنا سنفتقده أم لا ، بيد أن الشيء المسلم به أن جوزيه مورينيو مدرب مهم في عالم كرة القدم".

مقالات متعلقة

Got