الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

ابراهيموفيتش:افتقد ايطاليا وانشيلوتي افضل من مورينيو بتعامله مع اللاعبين

كل العرب
نُشر: 22/05/13 17:41,  حُتلن: 22:34

زلاتان ابراهيموفيتش:

افتقد ايطاليا كثيرا دون شك ايطاليا بيتي الثاني هذا لا يعني اني افكر في العودة الى ايطاليا لكن لا اعرف ما سيحدث في المستقبل في العام الماضي لا احد كذلك كان يتوقع ان انتقل من ميلان الى باريس سان جيرمان

اعترف المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على انه يفتقد الأجواء في ايطاليا كثيراً، مؤكدا في نفس الوقت انه لايستبعد اي سيناريو في سوق الإنتقالات الصيفية، إذ قال في تصريح له : "افتقد ايطاليا كثيرا دون شك ، ايطاليا بيتي الثاني ، هذا لا يعني اني افكر في العودة الى ايطاليا ، لكن لا اعرف ما سيحدث في المستقبل ، في العام الماضي لا احد كذلك كان يتوقع ان انتقل من ميلان الى باريس سان جيرمان. انجلترا ؟ لقد حاولت بعض الفرق ضمي عندما كنت في برشلونة ، لكن في الأخير لم نتوصل لأي شيء".



واضاف :"في ايطاليا هناك احترام للاعبين اكثر من اي مكان آخر في العالم ، التعامل مع اللاعبين هناك بطريقة خاصة". وعن علاقته بـ انشيلوتي :"مع انشيلوتي تربطني علاقة خاصة جدا ورائعة، اتمنى ان يبقى مع الفريق و ان لا يرحل لأني لا أريد البدء من جديد مع مدرب جديد ، كارلو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين هو افضل من مورينيو بكثير داخل غرفة خلع الملابس".

مقالات متعلقة

Got