رياضة وشبابSports

نادال يطيح بالنجم فيدرر في صراع العمالقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نادال يطيح بالنجم فيدرر في صراع العمالقة ويحقق لقب دورة روما

فيدرر لم يصمد امام ضربات نادال القوية ولم يحالف الحظ الجمهور الايطالي الذي كان يتوقع مشاهدة مباراة نهائية ماراتونية

فيدرر لم يتمكن من استعادة مستواه الا في نهاية المباراة عندما تمكن من كسر ارسال منافسه مرة واحدة لتصبح النتيجة 5-1 وتجنب الخروج بنتيجة مذلة


احتفظ الاسباني رافايل نادال المصنف خامسا بلقب بطل دورة روما الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 2.646.495 مليون يورو للرجال و2.369 مليون دولار للسيدات، بفوزه على السويسري روجيه فيدرر الثاني 6-1 و6-3 الاحد في المباراة النهائية. يشار الى أن هذا هو اللقب السادس لنادال منذ عودته من الاصابة في شباط/فبراير الماضي، وبات ابرز المرشحين للفوز ببطولة فرنسا الكبرى التي ستنطلق على ملاعب رولان غاروس بعد اسبوع.


نادال يستلذ بطعم النصر

واللقب هو السابع لنادال في دورة روما التي احرز لقبها اعوام 2005 و2006 و2007 و2009 و2010 و2012. كما انه الفوز العشرون على فيدرر في 30 مواجهة حصلت بينهما حتى الان، رافعا رصيده الى 24 فوز في دورات الالف نقطة للماسترز التي تعتبر من اهم الدورات بعد بطولات الاربع الكبرى. ولم يصمد فيدرر امام ضربات نادال القوية ولم يحالف الحظ الجمهور الايطالي الذي كان يتوقع مشاهدة مباراة نهائية ماراتونية على غرار العام 2006 حين فاز نادال بعد 5 مجموعات في مدى 5 ساعات. ولم يتمكن فيدرر من استعادة مستواه الا في نهاية المباراة عندما تمكن من كسر ارسال منافسه مرة واحدة لتصبح النتيجة 5-1 وتجنب الخروج بنتيجة مذلة.


النجم فيدرر يخسر الرهان

كلمات دلالية