الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

النصراوي نضال عودة يكتفي بما قدمه في الملاعب ويفكر باعتزال اللعب

حجاج رحال -
نُشر: 22/05/13 07:54,  حُتلن: 21:08

نضال عودة:

سأجري فحوصات أخرى وسأعلن بعدها الاعتزال أو اللعب مع فريق النهضة الناصرة من الدرجة الثالثة من باب المحافظة على اللياقة البدنية حتى لو بالمشاركة في التدريبات فقط

لم يكن القرار بيدي حيث استمعت الى نصائح الأطباء فهناك أمور في الحياة أهم بكثير من كرة القدم

صرح صانع الألعاب النصراوي المجرب نضال عودة (39 عاما) أن لديه اكتفاء ذاتي بما قدمه في الملاعب الخضراء، على مدار أكثر من عشرين عاما مع فرق الكبار، وأنه يشعر أن الوقت قد حان للاعتزال.

وكان نضال عودة قد شعر بآلام في منطقة الصدر خلال تدريبات فريقه مكابي اخاء اكسال، في شهر شباط الماضي، وخضع لفحوصات طبية، ونصحه الأطباء بالراحة وعدم ممارسة أي مجهود يتعب جسده، ومنذ ذلك الحين لم يلعب نضال مع فريقه.


مقاول ارتقاءات
وقال نضال عودة: "لم يكن القرار بيدي، حيث استمعت الى نصائح الأطباء. هناك أمور في الحياة أهم بكثير من كرة القدم. سأجري فحوصات أخرى، وسأعلن بعدها الاعتزال، أو اللعب مع فريق النهضة الناصرة من الدرجة الثالثة، من باب المحافظة على اللياقة البدنية، حتى لو بالمشاركة في التدريبات فقط". ويشار الى أن نضال حقق لاانجازات كثيرة خلال مسيرته الزاخرة، حيث يعد "مقاول ارتقاءات"، اذ ارتقى مع فرق عديدة الى درجات أعلى منها فريقه الأم، مكابي الاخاء الناصرة، مكابي اخاء اكسال، هبوعيل المغار والأهلي أم الفحم.

مقالات متعلقة