الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

ميسي في الدوحة:بايرن أفضل من برشلونة وإستحق التأهل للنهائي

كل العرب
نُشر: 20/05/13 19:33,  حُتلن: 21:05

النجم ليونيل ميسي:

ظهر فريقنا في بعض المباريات بمستوى متذبذب كما أن الإجهاد ظهر على اللاعبين في نهاية الموسم بعد أن قدمنا مباريات قوية

الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني:

إننا نؤمن بأنه من حق الشباب الصغار الحصول على جميع الفرص في الحياة والتي تمكنهم من التطور وتحقيق تطلعاتهم

الإصابة بالأمراض وعدم توفر القدرة على الحصول على الرعاية الصحية تشكل عائقاً كبيراً أمام هؤلاء الشباب في أنحاء كثيرة من دول العالم النامية

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا يعود إلى التطور الكبير الذي تشهده مستويات الفرق الأوروبية الأخرى ، مؤكدا أنه بعد الفوز بلقب الدوري الأسباني فإن تفكيره هو وزملائه في الفريق ينصب على الاستعداد للموسم المقبل.



وأوضح ميسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة خلال توقيع عقد الشراكة بين مؤسسته الخيرية التي تحمل اسم "ليو ميسي" وشركة الاتصالات القطرية "أوريدو" أن مواجهة بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري الأبطال كانت صعبة ، مؤكدا أن الفريق الألماني كان أفضل من برشلونة من ناحية السرعة والتكتيك وبالتالي استحق الفوز والتأهل للنهائي الأوروبي عن جدارة.

دعم العيادات الصحية
وأضاف: "ظهر فريقنا في بعض المباريات بمستوى متذبذب كما أن الإجهاد ظهر على اللاعبين في نهاية الموسم بعد أن قدمنا مباريات قوية". وتمنى ميسي أن يختتم مشواره الكروي في نادي برشلونة الذي كان سببا في شهرته وتألقه ، معتبرا أن هذا النادي مدرسة حقيقة بمعنى الكلمة. وفيما يتعلق بعقد الشراكة بين شركة "أوريدو" القطرية ومؤسسة "ليو ميسي" لدعم العيادات الصحية المتنقلة في أماكن مختلفة في العالم وتوفير المساعدات الطبية للأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا قال نجم برشلونة: "تؤمن أوريدو وأنا أيضاً بصنع فارق في المجتمعات وأنا فخور بشراكة مؤسسة ليو ميسي مع أوريدو لتوفير الكثير مما يلزم من رعاية صحية ودعم لتعليم للأطفال المعرضين للمخاطر حول العالم".

الرعاية الصحية
من جانبه قال الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة أوريدو: "إننا نؤمن بأنه من حق الشباب الصغار الحصول على جميع الفرص في الحياة والتي تمكنهم من التطور وتحقيق تطلعاتهم. ولكن الإصابة بالأمراض وعدم توفر القدرة على الحصول على الرعاية الصحية تشكل عائقاً كبيراً أمام هؤلاء الشباب في أنحاء كثيرة من دول العالم النامية مما يدعونا للاعتقاد بأن مبادرة العيادات المتنقلة هي حل عملي ذو آثار حميدة لتلك المشكلة".

مقالات متعلقة

Got