الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

وزير الإسكان في الناصرة: سنقدم الميزانيات والمساعدات الملائمة للمدينة

أنور أمارة -
نُشر: 17/05/13 15:16,  حُتلن: 19:08

 استعرض المهندس رامز جرايسي العديد من المشاريع المهمة والتي تقوم البلدية بالعمل عليها من اجل مصلحة المواطنين وتطوير الحياة في المدينة

تحدث المهندس رامز جرايسي عن اقامة احياء جديدة مثل حي الجليل والذي باشر المقاولون العمل به وايضا بناء دار الثقافة الاضخم في منطقة الشمال

الوزير أوري أريئيل:

ليس هنالك فرق بين المواطنين في اسرائيل والجميع يجب أن يأخذ حقوقه ولا يهمني القومية المختلفة 

المهندس رامز جرايسي :

عرضتُ بعض الأمور القطرية بما في ذلك الميزانيات التي الغيت للاحياء القديمة وترميم الاحياء وميزانيات ابنية عامة 

قام اليوم الجمعة وزير الإسكان أوري أريئيل بزيارة الى مدينة الناصرة، واجتمع في دار البلدية مع الرئيس المهندس رامز جرايسي ونائبيه محمد عوايسي ومصباح زياد ومدير عام البلدية راجي منصور ومدراء الاقسام المختلفة في البلدية، فيما عقدت جلسة عمل قام من خلالها الرئيس بتقديم طلبات للوزير من اجل تطوير المدينة والعمل على تقديم الميزانيات الملائمة لها. كما قام الوزير بمرافقة المهندس جرايسي والعديد من المسؤولين بزيارة تفقدية الى حي الجليل الذي سيقام قريبا في المدخل الشمالي للناصرة.


هذا واستعرض المهندس رامز جرايسي العديد من المشاريع المهمة والتي تقوم البلدية بالعمل عليها من اجل مصلحة المواطنين وتطوير الحياة في المدينة التي تزدهر بسبب السياح من كافة أنحاء العالم والذين يتوافدون بشكل يومي ". وأيضًا تحدث المهندس رامز جرايسي عن اقامة احياء جديدة مثل حي الجليل والذي باشر المقاولون العمل عليه وايضا بناء دار الثقافة الاضخم في منطقة الشمال ". كما شرح جرايسي عن العديد من الامور والمشاكل التي تعاني منها الناصرة وهي نسبة البطالة العالية وايضا عدم التطوير في البنى التحتية ".

ديمقراطية
وقال الوزير أوري أريئيل خلال جلسته في البلدية :" انا سعيد جدًا بزياتي الأولى الى مدينة الناصرة وهي مدينة حيوية وجميلة ونحن في وزارة الإسكان سنقوم بالمساعدة بما نستطيع وليس هنالك فرق بين المواطنين في اسرائيل والجميع يجب أن يأخذ حقوقه ولا يهمني القومية واختلافها ونحن سنقوم بفحص الطلبات المقدمة الينا والعمل على المساعدة ".

البناء والإسكان في الناصرة
وفي حديث مع المهندس رامز جرايسي قال :" هذه الزيارة هي زيارة مفاجاة، فقط يوم أمس قاموا بالإتصال بنا وأبلغونا بأن الوزير سيقوم بها، وطبعا كنا جاهزين لعرض كل القضايا المتعلقة بوزارة الاسكان والبناء الخاصة بمدينة الناصرة وايضا كرئيس للجنة القطرية للسلطات المحلية العربية عرضتُ بعض الأمور القطرية بما في ذلك الميزانيات التي الغيت للاحياء القديمة وترميم الاحياء وميزانيات ابنية عامة وقمنا بجولة في بعض مواقع البناء والاسكان مثل حي الجليل والمنطقة المحاذية لفندق الجولدن كراون وحي شنلر وايضا امور تتعلق بميزانيات وايضا الاستثمار في البنى التحتية وايضا بما يتعلق بالمدينة بمنطقة تطوير أ والمنح والوزير كان توجه ايجابي والتزم بفحص كل الامور التي قدمت ". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246524.19
BTC
0.53
CNY