الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو يستكمل موضوع الطوارئ

كل العرب
نُشر: 16/05/13 15:15,  حُتلن: 15:21

استمع الحضور الى محاضرات واستعراضات من قبل المهنيين والمسؤولين الذين عرضوا سيناريوهات مختلفة وكيفية التصرف أثناءها 

تم التوقيع على اتفاقية بين الاتحاد ممثلا بالمدير العام الدكتور احمد مطلق حجازي وبين رؤساء المجالس ممثلين للسلطات المحلية بعنوان التعاون وتوزيع المسؤوليات بين اتحادات المياه والسلطات المحلية

بادر اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو بتنظيم يوم استكمال بموضوع الاستعداد لحالات الطوارئ. وقد حضر الاستكمال كل من مدير الطوارئ لمنطقة الشمال في سلطة المياه موطي يفت ونائبه مالك هزيمة وحسن بقاعي، رئيس المجلس المحلي في كابول ود. ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي في البير المكسور، اضافة الى مدراء عامون وضباط الأمن ومسؤولي اقسام الطوارئ وأقسام الخدمة الاجتماعية في السلطات المحلية الشريكة بالاتحاد. كما حضر طاقم الاتحاد المهني برئاسة المدير العام الدكتور احمد مطلق حجازي ومهندس الاتحاد اسعد مرشد والمهندسة احلام غانم من قسم الهندسة، ومحاسب الاتحاد اياد نعمة والمحامي شادي بحوث مدير قسم خدمة الزبائن، والمهندس وائل زيدان مسؤول حالات الطوارئ في الاتحاد.



وقد استمع الحضور الى محاضرات واستعراضات من قبل المهنيين والمسؤولين، الذين عرضوا سيناريوهات مختلفة وكيفية التصرف أثناءها بينما قام قسم الطوارئ في الاتحاد بتوزيع كراسات تحتوى المعلومات حول نقاط التماس بين الاتحاد والسلطات المحلية تحتوي على تعليمات واضحة بالنسبة لتوزيع المياه على السكان.

التوقيع على اتفاقية لتوزيع المهام وتوزيع كراس للتعليمات:
وقد تم التوقيع – في اثناء الاستكمال- على اتفاقية بين الاتحاد ممثلا بالمدير العام الدكتور احمد مطلق حجازي وبين رءساء المجالس ممثلين للسلطات المحلية بعنوان "التعاون وتوزيع المسؤوليات بين اتحادات المياه والسلطات المحلية في حالات الطوارئ والأزمة في مجال المياه".
وقدم اللمدير د. حجازي شكره لكل من شارك في انجاح هذا الاستكمال متحدثا الى السيد مالك هزيمة زموطي يفت والرؤساء ثم قال أمام الحضور، قال: " هذا الحضور المشرف يثبت جديتكم ومدى اهتمامكم بالموضوع، كلنا نعرف الظروف الراهنة والتي تفرض علينا ان نكون على اهبة الاستعداد. نحن والسلطات المحلية جسم واحد، ننظر الى البلدات العشر بمنظار متساوي. سوف نصل الى كل السلطات المحلية ونقوم بتنفيذ التمارين على حالات الطوارئ، امل ان يكون هذا الاستكمال حافزا لنا ولكم على الاستعداد بأفضل الطرق."

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
251627.65
BTC
0.52
CNY