الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:01

استاد الناصرة عيلوط يحتضن المباراة الفاصلة بين م.سولم وبيتار كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 15/05/13 07:30,  حُتلن: 19:28

عبد المعطي زعبي حارس مرمى السولميين:

خضنا موسما صعبا وشاقا ونريد أن ننهيه بمذاق حلو

نحن فريق مؤهل للصعود الى الدرجة الثانية رغم صعوبة المباراة التي تنتظرنا أمام أشقائنا الكناويين

كمال نظيم طه رئيس ادارة الكناويين:

الأحوال الاجتماعية والمهنية والمالية رائعة جدا في فريقنا ونطمح أن نصعد الى الدرجة الثانية

المباراة صعبة لكن أثبت فريقنا أنه قدها وقدود حيث يتحلى لاعبونا بقدر كبير من المسؤولية

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، يوم السبت، مباراة الاختبار الفاصلة بين فريقي مكابي هاني سولم وبيتار كفركنا، حيث سيرتقي أحدهما الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، ليلعب فيه في الموسم الكروي المقبل.


عبد المعطي زعبي

وتأهل الفريقان الى هذه المباراة الفاصلة بينهما، بعد أن أنهيا مباريات دوري الدرجة الثالثة في المرتبة الثانية، كل في منطقته، وتفوقا بنسبة النجاح على فريق بيتار برديس حنا، الذي كان في مرحلة معينة يسبق الكناويين، لكن خسارته الأخيرة والمفاجئة لفريق هبوعيل معاوية، رجّحت كفة الفريق الكناوي.

موسم صعب
واحتل فريق سولم المركز الثاني في منطقة يزراعيل، وكان بيتار كفركنا وصيف المتصدر في منطقة الجليل الأعلى. وتفوق الفريقان بنسبة النجاح على فريق برديس حنا. وقال عبد المعطي زعبي، حارس مرمى السولميين:"خضنا موسما صعبا وشاقا ونريد أن ننهيه بمذاق حلو. كنا نريد الارتقاء من المرتبة الأولى، لكن لم يتسن لنا ذلك. نحن فريق مؤهل للصعود الى الدرجة الثانية، رغم صعوبة المباراة التي تنتظرنا أمام أشقائنا الكناويين".

مسؤولية
وفي الجانب الآخر قال كمال نظيم طه، رئيس ادارة الكناويين:"الأحوال الاجتماعية والمهنية والمالية رائعة جدا في فريقنا، ونطمح أن نصعد الى الدرجة الثانيةن بعد أن أنهينا الموسم بصورة ممتازة. طبعا المباراة صعبة، لكن أثبت فريقنا أنه قدها وقدود، حيث يتحلى لاعبونا بقدر كبير من المسؤولية". ويشرف المدرب عامر أمارة على تدريب الكناويين، ونظيره هو هشام الزعبي، الغني عن التعريف.


كمال نظيم طه

مقالات متعلقة