الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

بيرح بيت جن في رحلة الى بارك يرؤون

كل العرب
نُشر: 14/05/13 22:11,  حُتلن: 22:33

طلاب بيرح في بيت جن عبرّوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا اليوم الترفيهي وبهذه الفعاليّة الاجتماعيّة المميّزة

نظّم مرشدو بيرح في بيت جن رحلة ترفيهيّة الى بارك يرؤؤن حيث شارك الطلاب الجامعيّون - مرشدو بيرح- وطلابهم من مدرسة المرحوم نايف قبلان الرسميّة ومن مدرسة الأمل في هذه الفعاليّة الاجتماعيّة والتربويّة والتي شملت على عدّة محطات ومنها زاوية الألعاب المنفوخة ، زاوية ملاطفة الحيوانات واخيرا ركوب في القارب .



طلاب بيرح في بيت جن عبرّوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا اليوم الترفيهي وبهذه الفعاليّة الاجتماعيّة المميّزة . يشار بأنّه أشرف على تنظيم هذا اليوم السيّدة مرام ناصر مسؤولة ومركّزة مشروع بيرح في المدرستين الابتدائيتين (أ و- ج ) ، المربّي مهدي يوسف ، رجل الاتّصال في مدرسة نايف قبلان الرسميّة والمربّي زهدي طافش ، رجل الاتّصال في مدرسة الأمل الابتدائيّة " ج" .

شكر وتقدير
والطلاب الجامعيون في مشروع بيرح وبهذه المناسبة تتقدّم ادارة مشروع بيرح بخالص ايات الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم المميّز وهم : ادارة جمعيّة نسيج ادارة وأعضاء ونخصّ بالذكر الأستاذ كمال عطيله ، رئيس جمعيّة نسيج ، مخبز الجرمق لصاحبه فريد قبلان ، سوبر ماركت مجيد واولاده ، الأخوة زياد حرب، أمين فارس، أمل أبو عسله ،وسيم مندو ، وليد صلالحه ، المهندس سامي أسعد ،خالد قبلان ، مصنح ماجد قبلان ، نضال ووسيم حرب وسول للهدايا. ادارة مشروع بيرح ومع اقتراب العام الدراسي تتمنّى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

مقالات متعلقة