فنانين

غادة مصلي مستشارة مهرجان الاعلام العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإعلامية غادة مصلي مستشارة مهرجان الاعلام العربي الأول

خاص بمجلة ليدي كل العرب- الناصرة- باشرت الإعلامية السعودية غادة مصلي مهامها كمستشارة لمهرجان الإعلام الأول المزمع عقده 29 مايو المقبل ويستمر لغاية

غادة مصلي صاحبة باع طويل في مجال الإعلام المرئي والمسموع ومشهود لها بلباقة الحوار وجرأة الطرح


باشرت الإعلامية السعودية غادة مصلي مهامها كمستشارة لمهرجان الإعلام الأول المزمع عقده 29 مايو المقبل ويستمر لغاية 3 يونيو 2013، وبدأت غادة متابعة كل مجريات وتحضيرات المهرجان التي تتم على قدم وساق انطلاقاً من مدينة جدة في السعودية، وهو برعاية سمو الأمير محمد بن ناصر آل سعود. وتهمّ غادة مصلي بالتواصل مع جميع وسائل الإعلام العربية للوقوف على ما سيقدم من جوائز بعد خضوع المشاركون للتصفيات.

ويذكر أن غادة مصلي صاحبة باع طويل في مجال الإعلام المرئي والمسموع، ومشهود لها بلباقة الحوار وجرأة الطرح، وكانت من الإعلاميات السعوديات القليلات اللواتي تمكّن من إثبات جدارتهن خارج إطار الإعلام السعودي المحلي، مما اعطى الدفع للعديد من الإعلاميات للإقدام على خطوات مماثلة. وأثبتت غادة في مجالها الإعلامي أن الإعلامية السعودية تستطيع أن تجول في آفاق الإعلام العربي دون التخلي عن إلتزامها وإعطاء الصورة الجميلة عن بيئتها، وهذا ما انعكس على العديد من برامجها التلفزيونية. وهي اليوم في موقعها الجديد تعمل على متابعة رسالتها الإعلامية من خلال إظهارها الوجه الإيجابي عن الإعلام السعودي العربي.

كلمات دلالية
إصابة شابة جراء انقلاب سيارة على مفرق الرّامة