الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

ميسي أجل فحوصاته الطبية ليتسنى له الاحتفال بلقب الليغا الإسبانية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/05/13 11:06,  حُتلن: 17:45

ميسي أجل ذهابه ليتسنى له الفرصة لمشاركة زملائه الاحتفال بلقب الليغا الإسبانية في شوارع برشلونة

النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يواجه خطر الغياب عن بقية مباريات فريقه برشلونة المتوج بلقب الدوري الاسباني بعد تجدد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية

أجل الأرجنيتني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني خضوعه للفحوصات الطبية حتى اليوم الثلاثاء لدى الجهاز الطبي بالنادي. وكشف مصدر مسؤول بنادي برشلونة لوكالة الأنباء الألمانية موضحاً: "لم يخضع ميسي للفحوصات بعد. تلك الفحوصات والمعلومات المتعلقة بها من المقرر تقديمها الثلاثاء".


النجم ميسي خلال الإحتفال

وكان من المفترض أن يتوجه ميسي لأحد المستشفيات المتخصصة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة على موضع الإصابة ، إلا أنه لم يذهب يوم الإثنين وتم تأجيل ذهابه حتى اليوم الثلاثاء، حيث أفادت بعض المصادر أن السبب يعود إلى أن ميسي أجل ذهابه ليتسنى له الفرصة لمشاركة زملائه الاحتفال بلقب الليغا الإسبانية في شوارع برشلونة.

خطر الغياب
ويواجه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي خطر الغياب عن بقية مباريات فريقه برشلونة المتوج بلقب الدوري الاسباني بعد تجدد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مباراة فريقه التي فاز فيها على أتليتيكو مدريد. وخرج ميسي من أرضية ملعب فيسنتي كالديرون" في الدقيقة 67 من عمر المباراة ليكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين بعد ان استنفذ التبديلات الثلاث.

آلام شديدة
واكد مدرب تيتو فيلانوفا أن ميسي تعرض لآلام في موضع إصابته السابقة ( والتي تعرض لها أمام باريس سان جرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ) مشيراً أنه أشار بطلب الخروج من الملعب لانه واجه الالام في موضع الإصابة ، لقد أوضح لنا أنه شعر بشيء غريب وبعض الآلام". وتابع: "سننتظر إلى ما ستؤول إليه الفحوصات والتي ستوضح مدى درجة الإصابة والمدة التي سيغيب فيها عن الفريق". وقد يغيب ميسي عن باقي مباريات الفريق هذا الموسم من أجل اتمام الشفاء.

مقالات متعلقة

Got