أخبارNews & Politics

بوخبوط ورئيس بلدية معالوت ترشيحا يجتمعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بوخبوط ورئيس بلدية معالوت ترشيحا يجتمعان مع رؤساء السلطات المحلية البدوية

تحدث بوخبوط عن الإنجاز الكبير الأخير الذي حققه مركز السلطات ال محلية مقابل وزارة المالية حيث تم التوصل معهم إلى اتفاق شامل، لمنع التقليصات التي كانت مخططة في السلطات المحلية المختلفة


وصل مساء اليوم الإثنين، بيان صحفي صادر عن مكتب ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه:" قام شلومو بوخبوط رئيس مركز السلطات المحلية، ورئيس بلدية معالوت ترشيحا، بالاجتماع اليوم الإثنين مع رؤساء السلطات المحلية البدوية في البلاد، وذلك في نطاق اجتماعاته الدورية، مع رؤساء السلطات المحلية في القطاعات المختلفة، للاطلاع على مشاكلهم وبحثها معهم، والعمل على حلها. اشترك في الاجتماع، رؤساء السلطات المحلية في القرى والمدن التالية: بسمة طبعون، رهط، وتل السبع، وكعبية، وطباش، وكوكب، وعرب الشبلي وبير المكسور".


وأضاف البيان:"تحدث في البداية، بوخبوط عن الإنجاز الكبير الأخير الذي حققه، مركز السلطات المحلية، مقابل وزارة المالية، حيث تم التوصل معهم إلى اتفاق شامل، لمنع التقليصات التي كانت مخططة في السلطات المحلية المختلفة، ومنها كذلك السلطات المحلية البدوية.وذكر، أن أي تقدم يحصل عليه مركز السلطات المحلية، وأي إنجاز يحققه، يعود بالفائدة على كافة المواطنين. واستمع بوخبوط، إلى رؤساء السلطات المحلية البدوية، الذين عرضوا أمامه مشاكلهم وقضاياهم، ووعدهم أن يبذل قصارى جهده، كي يحقق الميزانيات المطلوبة للوسط البدوي. وهو يعمل بقدر المستطاع، لسد الفجوات بين المواطنين العرب واليهود، ولتأمين كافة الحاجيات التي تتطلبها السلطات المحلية البدوية. وانتهى الاجتماع، على أمل أن تستمر لقاءات كهذه بين الطرفين، للنهوض بالسلطات المحلية البدوية وغيرها، وتحسين شؤنها والعمل على رفع مستواها ومستوى سكانها والخدمات فيها".

كلمات دلالية