الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

أيمن خربط لاعب م.أم الفحم: التعادل لن يكفينا أمام الاخاء وسنلعب من أجل الفوز

حجاج رحال -
نُشر: 13/05/13 08:22,  حُتلن: 14:38

أيمن خربط لاعب وسط الفريق:

نعاني من قلة تركيز في الدقائق الأخيرة من المباريات اذ خسرنا في الوقت بدل الضائع في أكثر من مباراة

إننا أمام هكواح ادركنا التعادل الا أننا تلقينا الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط يجب أن نعود الى سابق عهدنا ولولا اهدارنا النقاط في هذه المباريات لضمنا البقاء

يخوض فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم مباراته البيتية أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة بأقوى تشكيلة له، ويدخلها بعد أن جمع نقطة واحدة فقط في مبارياته الأربع الأخيرة، اذ خسر آخر مبارياته أمام فريق هكواح رمات جان (1-2).


أيمن خربط

وقال لاعب وسط الفريق أيمن خربط عن ذلك: "نعاني من قلة تركيز في الدقائق الأخيرة من المباريات، اذ خسرنا في الوقت بدل الضائع في أكثر من مباراة. كما أننا أمام هكواح ادركنا التعادل، الا أننا تلقينا الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط. يجب أن نعود الى سابق عهدنا، ولولا اهدارنا النقاط في هذه المباريات لضمنا البقاء".

التعادل مع الإخاء

وعن توقعاته من المباراة أمام الاخاء قال أيمن: "الاخاء يكفيه التعادل، ونحن في حالة معينة قد يصب ذلك في صالحنا، اذ يتعلق ذلك بنتائج باقي المباريات، لكننا لا نريد الدخول في مغامرات وتكهنات بنتائج الفرق الأخرى المتصارعة معنا في القاع. التعادل لن يكفينا أمام الاخاء وسنلعب من أجل الفوز فقط، وآمل في نهاية المطاف أن يبقى الفريقان الشقيقان معا في الدرجة الممتازة".

 

مقالات متعلقة