الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

مورينيو يسعي لضم خضيرة إلى تشيلسي بعد عودته إلى ستامفورد بريدج

كل العرب
نُشر: 12/05/13 17:34,  حُتلن: 07:12

صحيفة "ميرور" الإنجليزية:

قيمة انتقال خضيرة لاعب ريال مدريد إلى صفوف تشيلسي قد تتراوح بين 23 و25 مليون يورو في صفقة مربحة للغاية بالنسبة للنادي الملكي

كشفت تقارير إخبارية إنجليزية اليوم الأحد أن المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو سيحاول اصطحاب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة معه إلى تشيلسي حال توليه تدريبه. وتتعامل وسائل الإعلام الإنجليزية مع انتقال البرتغالي مورينيو إلى تشيلسي على أنه أمر مسلم به، رغم عدم وجود تأكيدات من أي من الطرفين.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن قيمة انتقال خضيرة لاعب ريال مدريد إلى صفوف تشيلسي قد تتراوح بين 23 و25 مليون يورو، في صفقة مربحة للغاية بالنسبة للنادي الملكي، حيث إنه استعان بخدماته قبل ثلاث سنوات مقابل 14 مليون يورو قادما من شتوتجارت الألماني.

مسيرة احترافية 
ووفقا للجريدة، فإن مورينيو يفكر في تعزيز صفوف تشيلسي، ويعتقد أن خط الوسط أحد أكبر نقاط ضعفه، نظرا لأن فرانك لامبارد في المرحلة الأخيرة من مسيرته الاحترافية. ولم يقدم أوبي مايكل الأداء المنتظر منه، بينما يعاني أوريول روميو من اصابات متكررة تبعده بشكل مستمر عن الملعب، فيما يكتفي راميرس بالأدوار الدفاعية. وكان لامبارد، الذي أصبح الهداف التاريخي لتشيلسي الانجليزي السبت بعد تسجيل الهدف رقم 203 قد أعرب عن سعادته حال عودة مورينيو إلى الفريق الإنجليزي.  وقال "أعتقد أن عودته ستكون نبأ عظيما، فأعتقد أنه مدرب رائع. أنا على ثقة من أن النادي والمشجعين سيشعرون بالسعادة لعودته من جديد".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي