الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

رئيس ريال مدريد يمنح زين الدين زيدان صلاحيات واسعة في إدارة النادي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 11/05/13 09:55,  حُتلن: 20:05

زيدان عمل مديرا للكرة الموسم الماضي في ريال مدريد بناء على توصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

صحيفة ماركا الاسبانية:

رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز سيمنح نجم فريقه السابق الفرنسي زين الدين زيدان صلاحيات واسعة في إدارة النادي

أكدت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد بأن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز سيمنح نجم فريقه السابق الفرنسي زين الدين زيدان صلاحيات واسعة في إدارة النادي. وقالت الصحيفة "فيما يبدو أنه يتماشى مع شائعات رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وعد فلورنتينو بيريز بأنه في حال اعادة انتخابه سيمنح زين الدين زيدان صلاحيات أوسع خصوصا وأنه بصدد الحصول على دبلوم في التسيير الرياضي".

وأشارت الصحيفة بأن زيدان يحظى بثقة كبيرة لدى بيريز وأثبت بعد رؤيته بجلب المدافع الفرنسي رافائيل فاران كما أنه يتابع ملف الجناح الويلزي غاريث بيل لاقناعه بالانضمام الى صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل. ويعتبر زيدان من أشد المعجبين بغاريث بيل نجم توتنهام الانكليزي الذي يعتبر الهدف الأول للنادي الأبيض، حيث اعتبره من أفضل اللاعبين في العالم، كما توقع له الحصول على عرض مالي كبير هذا الصيف.

عرض بيريز
ومن المتوقع أن يحسم زيدان موقفه من عرض بيريز مع انتهاء الموسم الجاري، وإن كان زيدان يود تدريب أحد فرق الناشئين بالريال أولا قبل تسلم مهامه الإدارية في الفريق الأول. وكان زيدان قد عمل مديرا للكرة الموسم الماضي في ريال مدريد بناء على توصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وكان كثيرا ما يرافق بعثة الفريق في رحلاته الخارجية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got