الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

قمة مشتعلة بين هبوعيل اكسال وهبوعيل كوكب في اختبارات الصعود الى الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 09/05/13 20:21,  حُتلن: 23:19

عمري شهوان:

فرحتنا غامرة بعد الفوز في الديربي لكن يجب أن نعود الى أرض الواقع ونعمل قدر استطاعتنا للفوز على فريق كوكب القوي

أعتقد أننا مؤهلون للصعود الى الدرجة الأولى وهذا ما نثبته على مدار الموسم بأكمله ونشكر المجلس المحلي على توفير حافلات لنقل المشجعين الى الملعب

محمود ابراهيم:

راقبت الديربي الكسلاوي ويمكننا أن نفوز على هبوعيل اكسال واذال صنعنا ذلك فاننا سنصعد الى الدرجة الأولى

الفريقان متقاربان جدا وهناك امكانية أن لا يتم الحسم الا في الوقت الاضافي أو حتى عبر ركلات الجزاء الترجيحية رغم أننا سنلعب من اجل الفوز

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط مباراة الاختبار المرتقبة بين فريقي الدرجة الثانية هبوعيل اكسال وهبوعيل كوكب، ضمن مرحلة نصف نهائي اختبارات الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى، حيث سيتأهل الفائز فيها الى المباراة النهائية ليلاقي فيها فريق الدرجة الأولى مكابي كفر كنا، على نفس الملعب. ومن المتوقع أن يحضر جمهور غفير الى هذه المباراة، فتشير التقديرات الى نحو ألفي متفرج.



وتأهل الفريق الكسلاوي بعد فوزه في الديربي بهدف نظيف سجله مهاجمه أحمد دراوشة، أما فريق كوكب فتغلب على نادي عرابة (4-2). وفي الشوط الأول أهدر كفري أزولاي، صانع ألعاب الهبوعيل، ركلة جزاء من 11م، وسط خيبة أمل مئات من محبي الفريق. وفي الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، حسم المهاجم أحمد دراوشة المباراة لصالح الهبوعيل. وكان بامكان اللاعب ليئور ليفي أن يدرك التعادل للمكابي، الا أنه أضاع ركلة جزاء 11م في الوقت بدل الضائع، حيث تصدى لها حارس الهبوعيل أسعد أسعد.  وانطلقت أفراح أعضاء ومشجعي فريق هبوعيل اكسال، وجابت سيارات المؤيدين شوارع القرية.

التأهل للصعود للأولى 
وقال عمري شهوان، مدير الفريق الكسلاوي:"فرحتنا غامرة بعد الفوز في الديربي، لكن يجب أن نعود الى أرض الواقع، ونعمل قدر استطاعتنا للفوز على فريق كوكب القوي. أعتقد أننا مؤهلون للصعود الى الدرجة الأولى، وهذا ما نثبته على مدار الموسم بأكمله. ونشكر المجلس المحلي على توفير حافلات لنقل المشجعين الى الملعب". ويعتقد محمود ابراهيم، مدرب كوكب، أن المباراة ستحسم بفارق هدف واحد على الأكثر، بقوله:"الفريقان متقاربان جدا، وهناك امكانية أن لا يتم الحسم الا في الوقت الاضافي، أو حتى عبر ركلات الجزاء الترجيحية، رغم أننا سنلعب من اجل الفوز. راقبت الديربي الكسلاوي، ويمكننا أن نفوز على هبوعيل اكسال، واذال صنعنا ذلك، فاننا سنصعد الى الدرجة الأولى".

مقالات متعلقة