أخبارNews & Politics

المرحلة الثانية من تطوير حي الخروبية تشرف على نهايتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المرحلة الثانية من تطوير حي الخروبية في شفاعمرو تشرف على نهايتها

رئيس البلدية ناهض خازم أصدر تعليماته إلى قسمي الهندسة والبنى التحتية للشروع في تعبيد شارع في حي الميدان بدءاً من مفرق "المقبرة الإسلامية"


تتواصل أعمال ترميم الشوارع في حي الخروبية في شفاعمرو ، إذ أوشكت المرحلة الثانية من الأعمال على الانتهاء وتشمل تعبيد الشارع الموصل من الدوار إلى "بنات يعقوب" وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى مليونيْ شيكل. وكانت المرحلة الأولى التي شملت إقامة الدوار كلفت مبلغ مليون ونصف مليون شيكل. كما تكلف المرحلة الثالثة، المتوقع تنفيذها في غضون عام وتشمل شق وتعبيد الطريق من الدوار باتجاه النفق، مبلغاً مماثلاً.


وأصدر رئيس البلدية ناهض خازم تعليماته إلى قسمي الهندسة والبنى التحتية للشروع في تعبيد شارع في حي الميدان بدءاً من مفرق "المقبرة الإسلامية" حتى بيت علي حمودة (ابو محمد). كذلك تعبيد "شارع أبو ثابت" ليوصل بين حي أبو شهاب وحي عين عافية. في موازاة ذلك تتواصل أعمال ترميم الشوارع التي تضررت جراء مياه الأمطار الأخيرة، وغيرها من تعبيد عشرات الشوارع الفرعية التي لم يتم تعبيدها منذ عشرات السنين وفي مختلف أنحاء المدينة، وذلك بميزانية إجمالية فاقت 2 مليون شيكل.

أعمال التطوير
وتفقّد خازم والقائم بأعماله جريس حنا ورئيس قسم الهندسة نائب رئيس البلدية يونس حجيرات ورئيس قسم التطوير في البلدية فرج خنيفس وعضوا الإدارة أحمد حمدي وزهير كركبي ومهندس البلدية أيوب ايوب ومدير قسم البنى التحتية فريد حسون ومساعد الرئيس عمر سواعد عدداً من المواقع التي جرت فيها أعمال التطوير والتقوا السكان المقيمين بمحاذاتها الذين أعربوا عن امتنانهم العميق لإدارة البلدية على حرصها على ترميم البنى التحتية لما فيه مصلحة عموم المواطنين.

كلمات دلالية