الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

مهرجان صناعة الافلام في ثانوية جديدة المكر

أمين بشير -
نُشر: 08/05/13 09:47,  حُتلن: 07:18

حضر الإحتفال مفتش موضوع تكنولوجيا الإعلام والسينما "يوسي بار دافيد" والدكتور ماجد خمرا مدير وحدة التعليم العربي في بلدية حيفا

حصد فرع الإعلام في مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر المرتبة الثالثة بعد أن وصل الى التصفيات من بين 33 مدرسة قدّمت أفلاما من جميع أنحاء البلاد

أقيم الثلاثاء 2013/5/7 في قاعة السينماتك في حيفا مهرجان قطري لصناعة الافلام في الوسط العربي، وذلك تحت رعاية وزارة المعارف. 

 

وقد حضر الإحتفال مفتش موضوع تكنولوجيا الإعلام والسينما "يوسي بار دافيد" والدكتور ماجد خمرا مدير وحدة التعليم العربي في بلدية حيفا. هذا وأشرفت على تنظيم هذا اليوم المرشدة القطرية في موضوع تكنولوجيا الإعلام المربية مروة عثامنة غنام .

فوز ونجاح
حصد فرع الإعلام في مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر المرتبة الثالثة بعد أن وصل الى التصفيات من بين 33 مدرسة قدّمت أفلاما من جميع أنحاء البلاد، بمشاركة الفيلم "راح بكير" من إخراج الطالب يحيى يونس تصوير الطالب أحمد عطية ومونتاج الطالبة سيلزيان أشقر وتحت اشراف المعلمة مارسيل مصري. من الجدير ذكره أن مدرسة البيروني وعلى التوالي تحصد الجوائز الاولى والثانية والثالثة وحظيت عدة مرات بشرف الاشتراك بعدة مهرجانات قطرية منها مهرجان القدس العالمي للسينما الشابة على اسم فيم فان لير في القدس.

مقالات متعلقة