الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

طلاب كلية مركز الجليل يتألقون في مشروع الفسيفساء والسراميك في غينوسار

كل العرب
نُشر: 07/05/13 16:36,  حُتلن: 16:47

المسؤولون اشادو بالاعمال الرائعة التى تفخر بها كل مؤسسة اكاديمية وأكدول على رغبتهم في المشاركة للسنة القادمة

منذ ما يزيد عن عشر سنوات حيث اصبح هذا نهجاً مشاركة طلاب كلية مركز الجليل في سخنين في مشروع الفنن الذي يقام في كيبوتس غينوسار في فصل الربيع، حيث يتم في النهاية ازاحة الستار عن الاعمال الفنية التي يقوم بها الطلاب. وقد تمت مشاركة طلاب كلية مركز الجليل في تنفيذ اعمال الفسيفساء والنحت بالحجر في المشروع السنوي الذي يقام في كيبوتس غينوسار على ضفاف بحيرة طبريا.


وقد تم انجاز هذا العمل الرائع خلال ثلاثة اشهر من مرحلة التخطيط وفحص الاقتراحات وحتى مرحلة الاختيار النهائية للبدء والتنفيذ ومرحلة اختيار المواد وتقنيات العمل. وقد شارك في هذا المشروع طلاب كلية مركز الجليل - سخنين وطلاب من معهد الفنون في كلية تل حاي. وقام بالاشراف والارشاد كل من الفنان حسن خاطر والفنانة مرفت عيسى .


التعرف على الاخرين وثقافاتهم وتقنيات العمل
واقيم يوم الاحد 05/05/2013 احتفال اختتامي لتنفيذ واتمام المشروع بمشاركة كل من الدكتور خليل غنايم المدير الاكاديمي في كلية مركز الجليل والسيد اشر ارنون مدير معهد الفنون في كلية تل حاي ونيتسه ونير من كيبوتس غينوسار. وتحدث كل المسؤولين واشادو بالاعمال الرائعة التى تفخر بها كل مؤسسة اكاديمية. وشكر الدكتور خليل غنايم كافة المشاركين والقائمين ومنفذي العمل. وتحدث الطلاب حيث عبرو عن سعادتهم لمشاركتهم والتعرف على الاخرين وثقافاتهم وطرق وتقنيات العمل. وأكد المشاركين رغبتهم في المشاركة للسنة القادمة.

مقالات متعلقة