الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

بيبي يتحدى مورينيو ويثير ضجة كبيرة لأجل عيون الحارس كاسياس

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/05/13 12:23,  حُتلن: 15:15

بيبي: كاسياس يستحق المزيد من الاحترام اللاعبون والجماهير مع إيكر

بيبي كان قد جهز خطة لإحراج مورينيو في لقاء بلد الوليد في الدوري المحلي حيث كان ينوي في حال تسجيله لأحد الأهداف الإحتفال مع آيكر كاسياس كنوع من الدعم للحارس الإسباني

أثار مدافع ريال مدريد الاسباني كليبر بيبي ضجة اعلامية واسعة في الاوساط الرياضية البرتغالية، بعد تصريحاته الأخيرة التي دافع فيها عن قائد فريقه الحارس ايكر كاسياس، ومنتقدا لمواطنه ومديره الفني جوزيه مورينيو. وكان بيبي قد وجه انتقادا غير مباشر لمواطنه مورينيو في أعقاب تصريحات الأخير التي كانت موجهة ضمنيا لحارس الفريق ايكر كاسياس والتي قال فيها بأنه يندم على عدم تعاقده مع الحارس الأساسي الحالي ديغو لوبيز مبكرا ومنذ موسمه الأول مع الفريق، ليأتي بيبي ويرد "لم تكن كلمات موفقة من مورينيو، كاسياس يستحق المزيد من الاحترام، اللاعبون والجماهير مع إيكر".

بيبي لم يتوقف عند هذا الحد، وبحسب الصحافة الاسبانية فإن بيبي كذلك كان قد جهز خطة لإحراج مورينيو في لقاء بلد الوليد في الدوري المحلي حيث كان ينوي في حال تسجيله لأحد الأهداف الإحتفال مع آيكر كاسياس كنوع من الدعم للحارس الإسباني الذي أصبح ملازما لمقاعد البدلاء منذ تعافيه من الاصابة لخلافاته مع مورينيو. ونشرت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد تقريرا حول ردة فعل الصحف البرتغالية من موقف بيبي تجاه مواطنه مورينيو، حيث قال خوسيه فريتاس رئيس تحرير صحيفة ريكورد البرتغالية" "غريب أن العالم كله يقف في وجه جوزيه مورينيو ، الجميع في مدريد يعرف جيدا أن مورينيو سيرحل ، ولماذا كل هذه الحرب ضده وهذا الضجيج؟.

القليل من الاحترام
من جانبه الصحفي بولا مانويل بيريرا أشار الى أنه كان بامكان بيبي أن يظهر تعاطفه ودفاعه عن كاسياس بطريقة أخرى، وتجنب مواجهة مورينيو قائلا " لا أستطيع فهم ما قام به بيبي، لماذا الإشارة إلى مدربك في الفريق، ألا يستحق منك الإحترام ؟".

مقالات متعلقة

Got