الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

روما يصارع فيرونا ويعول على اوسفالدو الليلة في الدوري الإيطالي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/05/13 08:36,  حُتلن: 12:05

روما يبحث عن تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على فورنتينا على المركز الرابع

 فريق كييفو فرينا يبحث عن الابتعاد أكثر عن الفرق المهددة بالهبوط للدوري الدرجة الثانية والبقاء أكثر في منطقة الأمان

تنطلق اليوم، الثلاثاء، مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو" بلقاء يجمع بين فريق أيه أس روما وضيفه كييفو فيرونا على ملعب الأولمبيكو. ويبحث فريق روما عن تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على فورنتينا على المركز الرابع، بعد أن تغلب عليه روما فى الجولة الماضية بهدف فى الدقائق الأخيرة لبابلو أوسفالدو، لضمان المشاركة فى مسابقة الدورى الأوروبى فى العام القادم، بينما يبحث فريق كييفو فرينا للابتعاد أكثر عن الفرق المهددة بالهبوط للدوري الدرجة الثانية والبقاء أكثر في منطقة الأمان.

سلسلة من الانتصارات
ويعيش نادي روما في افضل حالاته بعد تحقيق سلسلة من الانتصارات ويعسى الى التقدم اكثر على لائحة الترتيب العام عندما يستقبل نادي كييفو فيرونا مساء الثلاثاء على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع.

ثلاثية اوسفالدو
ويدخل الجيالوروسي اللقاء بعد الفوز المثير في الجولة الماضية على ملعب ارتيمو فرانكي مقعل نادي فيورنتينا بهدف في الوقت القاتل عن طريق المهاجم بابلو اوسفالدو الذي يعيش ايضاً واحدة من افضل ايامه بتسجيله ثلاثية في مرمى سيينا قبل لقاء الفيولا.

حجز المقعد
ويحتل روما المركز الخامس برصيد 58 نقطة ويأمل اصدقاء القائد فرانشيسكو توتي الى حجز مقعد مؤهل في دوري الابطال في الموسم المقبل رغم الاعتراف بصعوبة الامر ، بسبب الفارق السبع نقاط مع الميلان الذي يحتل المركز الثالث . يذكر أن مباراة روما والميلان ستكون في المرحلة السابعة والثلاثين. وفي الطرف الاخر يدخل نادي الاصفر بعد التعادل السلبي من دون اهداف على ارضه وبين جماهيره امام نادي كالياري في الجولة الماضية ويحتل كييفو المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة ويكفي الفريق الزائر نقطة واحدة من الجولات المتبقية للبقاء في الدرجة الاولى.

صور لنادي كييفو فيرونا

صور لنادي روما

 

مقالات متعلقة