الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

السيتي يتعادل مع سوانزي وتوتنهام يفوز على ساوثامبتون

كل العرب- تصوير:
نُشر: 04/05/13 20:13,  حُتلن: 20:23

أنعش أستون فيلا وويغان اثلتيك امالهما بالبقاء في الدرجة الممتازة بفوز الاول على مضيفه نوريتش سيتي 2-1, والثاني على مضيفه وست بروميتش البيون 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم

نجح نادي توتنهام في خطف فوز متأخر على نادي ساوثامبتون عبر نجمه المميز غاريث بيل الذي سجّل هدفاً في الدقيقة 86 من تسديدة بعيدة ليقترب بذلك من التأهل لدوري الأبطال في حين لم ينجح السيتي في تحقيق أفضل من التعادل السلبي أمام مضيفه سوانسي لكنه احتفظ بالمركز الثاني .



وأنعش أستون فيلا وويغان اثلتيك امالهما بالبقاء في الدرجة الممتازة بفوز الاول على مضيفه نوريتش سيتي 2-1, والثاني على مضيفه وست بروميتش البيون 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم. في المباراة الاولى قاد المهاجم غابريال اغبونلاهور استون فيلا الى فوزه الثاني على التوالي والعاشر هذا الموسم عندما سجل له هدفي الانتصار على نوريتش سيتي. وافتتح اغبونلاهور التسجيل في الدقيقة 55, بيد ان نوريتش سيتي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 74 انبرى لها غرانت هولت بنجاح مدركا التعادل قبل ان يضرب اغبونلاهور بقوة ويخطف هدف الفوز في الدقيقة 89.
وتبادل استون فيال ونوريتش سيتي المراكز حيث ارتقى الاولى الى المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة وبات بحاجة الى نقطة واحدة في مباراتيه الاخيرتين لضمان بقائه في الدرجة الممتازة, فيما تراجع الثاني الى المركز الخامس عشر بعدما تجمد رصيده عند 38 نقطة بفارق الاهداف امام نيوكاسل السادس عشر والمتعادل سلبا مع مضيفه وست هام يونايتد العاشر برصيد 43 نقطة. وفي المباراة الثانية حول ويغان اثلتيك تخلفه مرتين وانتزع فوزا غاليا من مضيفه وست بروميتش البيون 3-2. ومنح الايرلندي شين لونغ التقدم لاصحاب الارض في الدقيقة 29, وادرك العاجي ارونا كونيه التعادل للضيوف في الدقيقة 39, ثم عاد وست بروميتش البيون الى التقدم مجددا بواسطة الايرلندي السمالي غاريث ماكاولي في الدقيقة 50, ورد ويغان بعد 8 دقائق بواسطة الاسكتلندي جيمس ماكارثر (58), قبل ان يخطف كالوم ماكمانمان الفوز للضيوف في الدقيقة 80. وعزز ويغان موقعه في المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف سندرلاند الذي السادس عشر والذي يستضيف ستوك سيتي بعد غد الاثنين في ختام المرحلة, فيما تجمد رصيد وست بروميتش البيون عند 48 نقطة في المركز الثامن. ويملك ويغان الذي سيخوض نهائي كأس الاتحاد الانكليزي امام مانشستر سيتي السبت المقبل, مباراة مؤجلة امام سوانسي سيتي ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين سيخوضها الثلاثاء المقبل. ويلعب فولهام في المرحلة قبل الاخيرة مع مضيفه ارسنال قبل ان يستضيف استون فيلا في المرحلة الاخيرة. وخسر فولهام امام ضيفه ريدينغ الذي هبط الى الدرجة الاولى بهدفين للكوستاريكي براين رويز غونزاليز (70 و77) مقابل اربعة اهداف للويلزي هال روبسون كانو (12 من ركلة جزاء و62) وادم لوفوندر (75) والتركي جيم كاراكان (83). 

مقالات متعلقة

Got