الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

تياغو سيلفا: أنا سعيد في باريس وهناك فرصة للعودة إلى ميلان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/05/13 14:11,  حُتلن: 07:17

تياغو سيلفا:

أنا سعيد في باريس على الرغم من أنني آسف لجماهير ميلان التي تحمل مكاناً في قلبي

يمكن أن يكون هناك فرصة كبيرة للعودة إلى ميلان في يوم من الأيام افتقد إلى كل الأشياء الجيدة في حياتي ومن بينها نادي فلوميننسي وميلان

أكد مدافع باريس سان جيرمان تياغو سيلفا أنه سيترك الباب مفتوحاً أمام العودة إلى ميلان في المستقبل بعد أن قرر مغادرة الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية نحو العاصمة الفرنسية.

 

واعترف اللاعب البرازيلي أنه سعيد مع متصدر الدوري الفرنسي لكنه شدد على إمكانية ارتداء قميص الروسونيري في المستقبل وقال: "أنا سعيد في باريس على الرغم من أنني آسف لجماهير ميلان التي تحمل مكاناً في قلبي".

العودة لميلان
وفيما يتعلق بإمكانية العودة إلى صفوف الميلان في السنوات القادمة واضاف: "نعم، يمكن أن يكون هناك فرصة كبيرة للعودة إلى ميلان في يوم من الأيام ، افتقد إلى كل الأشياء الجيدة في حياتي ومن بينها نادي فلوميننسي وميلان". وتحدث تياغو سيلفا باعتزاز عن زيارته الأولى إلى ميلان قبل التوقيع للنادي في عام (2009) وقال: "ما زلت أذكر أول مرة ذهبت بها إلى سان سيرو حيث تواجدت في المدرجات لمشاهدة المباراة بين ميلان وفيورنتينا، منذ ذلك الحين أردت أن أنتمي إلى تلك المرحلة وأنا فعلت هذا لمدة ثلاث سنوات".

مقالات متعلقة

Got