الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

لقاء تواصل بين قدامى كفركنا وطولكرم تخليدا لذكرى الإعلامي عبد الكريم عودة

أنور أمارة -
نُشر: 03/05/13 13:41,  حُتلن: 16:02

حقق فريق قدامى كفر كنا فوزا مستحقا على شقيقه فريق قدامى طولكرم برباعية نظيفة في لقاء كروي مميز وممتع على ملعب الشهيد جمال غانم وفي عٌرس كروي كبير

حل فريق قدامى كفركنا الأسبوع الماضي ضيفا على الأشقاء من طولكرم في لقاء تواصل، تخليدا لذكرى الإعلامي الفلسطيني عبد الكريم عودة. وقد حقق فريق قدامى كفر كنا فوزا مستحقا على شقيقه فريق قدامى طولكرم برباعية نظيفة في لقاء كروي مميز وممتع على ملعب الشهيد جمال غانم وفي عٌرس كروي كبير، جاء بتنظيم وتعاون تلفزيون الفجر الجديد وآل عودة وإدارة قدامى طولكرم تكريما لروح الإعلامي عبد الكريم ابن تلفزيون الفجر الجديد. بافتتاح رسمي وبحضور محافظ طولكرم جمال سعيد ومسؤولين رفيعي المستوى، وآل عودة.

 

افتتح اللقاء عريف اللقاء منتصر العناني بقراءة الفاتحة على روح المرحوم عودة ومن ثم ألقيت الكلمات الترحيبية بوفد كفركنا، فيما ألقى شادي عباس كلمة عن فريق قدامى كفركنا شدد فيها على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الواحد، وشكر أهل طولكرم على حسن الضيافة والاستقبال. بعدها قدمت إدارة قدامى كفر كنا درعا تقديرية لأل عودة تسلمه شقيقه ودرعا تقديرية لمنسق قدامى طولكرم معتصم صباريني. ومن جهتها كرمت إدارة طولكرم المسؤولين واللاعبين، وأهل الفقيد، والفريق الشقيق من كفركنا.

عرض مميز
وتوجه محافظ طولكرم واللاعبون إلى منتصف الملعب ليركل ضربة البداية بعد قراءة الفاتحة على روح المرحوم عودة ولتنطلق المباراة في تألق واضح وسيطرة تامة لقدامى كفر كنا الذين قدموا عرضا مميزا ومهارات فنية عالية. فيما تقدم لاعبو قدامى كفر كنا وسجلوا رباعية نظيفة في مرمى طولكرم ببراعة وفنون كروية في تسديدات هزت الشباك الكرمية عن طريق اللاعبين مراد عباس (هدفين) وشادي عباس وجميل خضر. وقد توجه الوفد من كفر كنا لتناول وجبة العشاء في ضيافة آل عودة الذين قدموا الواجب تقديرا للوفد وقد قدمً نمر عووادة إداري ولاعب الفريق في نهاية اللقاء كلمة شكر فيها إدارة قدامى طولكرم على هذا التواصل الفلسطيني الفلسطيني ووجه الدعوة لقدامى طولكرم ان يبادلوهم الزيارة. وشكر أيضا آل عودة على هذه الضيافة مؤكدا أن روح الإعلامي عبد الكريم عودة ستبقى موجودة بيننا في كل مكان وزمان.

مقالات متعلقة