الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

المغار:امير صالح يحصل على علامة 752 بالبسيخومتري وصديقه ويليام عساقلة على 697

أمين بشير مراسل
نُشر: 02/05/13 15:09,  حُتلن: 16:49

الطالب أمير على إنجازه:

الهدف الذي وضعته نصب عيني قد مهّد الطريق نحو هذا النجاح وكانت المعادلة بسيطة وهي أنّ الإرادة القوية والإجتهاد كفيلان بالتغلب على العقبات

بالطبع ودون أي شك يعود الشكر للدعم المتواصل من العائلة والأصدقاء والمرشد العزيز وحيد البصّار وأتمنى لجميع المتقدمين مستقبلاً المثابرة من أجل قطف ثمار النجاح

كسابقة في قرية المغار حصل الطالب أمير لبيب اسعيد صالح على علامة 752 في امتحان البسيخومتري، وتعد هذه العلامة المشرفة الأولى التي يحصل عليها طالب لا زال يدرس في المرحلة الثانوية ،علماً أن عدداً من أبناء القرية حصلوا على علامات مشابه ولكن في فترة ما بعد المرحلة الثانوية. هذا وحصل زميل الطالب أمير والذي يدرس في صفه الثاني عشر "ب" في مدرسة المغار الشامله "أ" على اسم قاسم غانم ، الطالب ويليام عفيف عساقله على علامة 697.

 
أميرصالح

وبدوره شكر مدير المدرسة سعيد قزل الطالبان على مجهودهما، فهما فخراً للمدرسة وللقرية، وهنئ أهاليهما على هذا الإنجاز الكبير الذي حصل عليه أبناءهما، كما وتمنى لهما النجاح في المستقبل وفي كل مجال يختارونه لشق طريقهما.

قطف ثمار النجاح 
كما ووجه المدير سعيد قزل كلمه للطلاب بأن يحذوا حذو هؤلاء الطلاب والإجتهاد من أجل الحصول على علامات مماثلة "فمن جد وجد"
وعقب الطالب أمير على إنجازه: "الهدف الذي وضعته نصب عيني قد مهّد الطريق نحو هذا النجاح، وكانت المعادلة بسيطة وهي أنّ الإرادة القوية والإجتهاد كفيلان بالتغلب على العقبات. وبالطبع ودون أي شك، يعود الشكر للدعم المتواصل من العائلة والأصدقاء والمرشد العزيز وحيد البصّار. وأتمنى لجميع المتقدمين مستقبلاً المثابرة من أجل قطف ثمار النجاح".

علامة أمير 

ويليام عفيف عساقله

علامة ويليام عفيف عساقله

مقالات متعلقة