الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

جبهة أم الفحم: ندعو لتشكيل قائمة تحالفية واسعة للإنتخابات البلدية

كل العرب
نُشر: 01/05/13 15:58,  حُتلن: 17:54

جبهة أم الفحم الديمقراطية:

تجدد الجبهة العهد لكم بن تواصل طريقها الوطني الاجتماعي والخدماتي المشرف عبر سنوات وجودها على الساحة الفحماوية 

تعلن الجبهة عن سعيها الدؤوب لإقامة اكبر وأوسع تحالف للقوى السياسية الفاعلة والأوساط الشعبية والمجتمعية التي ترى بمصلحه أم الفحم مصلحة عليا في المجال الوطني والاجتماعي والاقتصادي والخدماتي

يجب الاتفاق بين مركبات القائمة المقترحة على قبول كل الأقتراحات الأسمية لمرشحي الرئاسة والعضوية والإلتزام بالأتفاق على البحث معا عن آليات وطرق لأختيار الأسم المناسب واقراره كمرشح الرئاسة للقائمة التحالفية

رسالتنا واضحة كل الوضوح وهي رسالة لعمل جماعي مسؤول وعمل وطني ومهني جماعي يدفع بالقوة الشعبية والمشاركة الجماهيرية الى الامام ويعطيها زمام المبادرة في استنهاض قوة الجماهير ووعيها في معركة البناء والبقاء والازدهار لبلدتنا

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأربعاء 01.05.2013، بيان صادر عن جبهة أم الفحم الديمقراطية بشأن الإنتخابات البلدية القادمة، جاء فيه ما يلي: "يا جماهير ام الفحم الكرام ..يا اهلنا الأحباب. من منطلق الواجب والمسؤولية الوطنية اتجاه بلدنا وأهلها وفي ظل المشهد الفحماوي المقلق ، تجدد الجبهة العهد لكم بن تواصل طريقها الوطني الاجتماعي والخدماتي المشرف عبر سنوات وجودها على الساحة الفحماوية منذ سنوات السبعينات".


وتابع البيان " وأمام التحديات الجديدة والكبيرة في مدينة يسكنها حوالي الـ 50 الف مواطن، تحديات البطالة والتعليم والخدمات وتحديات التصنيع والتطوير وتحديات المسكن والحفاظ على الارض وتحديات العنف المستشري ومنع الجرائم القادمة فإن الجبهة تدرس وتبحث بعمق ومسؤولية طرق صيانة البلدة وأهلها من خلال العمليه الانتخابية القادمة، وهي بهذا تسعى لتحقيق اكبر انجاز للبلدة وأهلها بعيدا عن المصالح الذاتية والتقوقع." كما جاء في البيان.

تحالف قوى
وأضافت جبهة أم الفحم في بيانها: " من هذه المنطلقات تعلن الجبهة عن سعيها الدؤوب لإقامة اكبر وأوسع تحالف للقوى السياسية الفاعلة والأوساط الشعبية والمجتمعية التي ترى بمصلحه أم الفحم مصلحة عليا في المجال الوطني والاجتماعي والاقتصادي والخدماتي، على أن يكون القاسم المشترك للجميع المصلحة العامة لأم الفحم وإنقاذ ام الفحم وبلديتها ومجتمعها وصيانة وحماية اجيالها وفتح افق وأمل لشبابها وشاباتها بمستقبل مشرق وآمن، هادفين الى تحويل ام الفحم لمدينه عصرية مزدهرة وآمنة وذات خدمات مهنية وقلعة صمود وطنية حضارية ،يجد الجميع فيها مكان ومتسع للمشاركة والتفاعل والتاثير مع الاحداث والعمل،وبروح جماعية قيمتها العليا المشاركة الفعلية. دعوتنا هذه موجه للجميع، للأحزاب السياسية الفاعلة في ام الفحم ،وللأوساط الشعبية ، والحراكات الشبابية والتنظيمات النقابية والمجتمعية وللشخصيات التمثيلية ومنظمات العمل النسوي والحركات المختلفة".

برنامج عمل
وأردف البيان: "على هذا الأساس إقترحنا سابقا، ونجدد الاقتراح والنداء مرة اخرى لبرنامج وورقة عمل واضحة المعالم تتلخص أسسه فيما يلي :

1.التشاور والتحاور مع جميع الاحزاب السياسة الفاعلة في الساحة الفحماوية ومع ممثلي الاوساط الشعبية والمجتمعية والنقابيةللوصول لاتفاق مبدئي على تشكيل قائمة تحالفية واسعة وعريضة ،يكون القاسم المشترك فيها المصلحة العليا لأم الفحم.
2.اتفاق بين مركبات القائمة المقترحة على قبول كل الأقتراحات الأسمية لمرشحي الرئاسة والعضوية (من مركبات القائمة ) والإلتزام بالأتفاق على البحث معا عن آليات وطرق لأختيار الأسم المناسب واقراره كمرشح الرئاسة للقائمة التحالفية (مثل الاستطلاعات ، احصاء..مقابلات،او الانتخابات التمهيديه الشعبية او التمثيليه او غيرها...) والتعهد بالعمل الجدي لأنجاحه في الوصول لرئاسة البلدية..كذلك الامر بالنسبة لاختيار الاعضاء المرشحين في القائمة.
3.تشكيل "لجنه تنسيق عليا " لممثلي الاحزاب والاوساط الشعبية المشاركة لتتابع وتدير وتنظم امور التحالف وتجهيزه للتسجيل الرسمي ثم ادارة المعركة الأنتخابية لتحقيق نصر كبير للقائمة التحالفيه ومرشحها للرئاسة.
4. اعداد برنامج انتخابي مفصل يشمل المهمات والأهداف والمشاريع وطرق العمل التي تعكس رغبه الجميع في تقديم الافضل لام الفحم وأهلها.
4. لجنة التنسيق العليا تشكل لجان مهنيه خاضعه لها بمواضيع الاعلام والإتصال والأمور الماليه وغيرها لضمان اداره سلسة ومهنية للمشروع التحالفي.
5.بعد الانتخابات تواصل اللجنة متابعة ومساعدة ودعم ممثليها في البلديه لتحقيق برنامج القائمة وتنفيذه كما تم التخطيط له وكما وعدنا به اهلنا الفحماويين.

عمل جماعي وطني
وإختتم البيان: "يا اهلنا الاحباب.. إن رسالتنا واضحة كل الوضوح وهي رسالة لعمل جماعي مسؤول وعمل وطني ومهني جماعي يدفع بالقوة الشعبية والمشاركة الجماهيرية الى الامام ويعطيها زمام المبادرة في استنهاض قوة الجماهير ووعيها في معركة البناء والبقاء والازدهار لبلدتنا.
ان مكاتبنا ونوادينا مفتوحة لأستقبالكم واستقبال اقتراحاتكم ومبادراتكم في هذا الأتجاه..وسنعمل بلا يأس على تخطي الصعاب وإيجاد القواسم المشتركة لجميع القوى المعنية في ارتقاء ام الفحم وفي تغيير مشهدها المؤلم والمقلق، ومن اجل زرع الأمل في شبابها من خلال انجاز بلدية جديدة تضع هم المواطن والبلد في اول سلم أفضلياتها ،التزاما بالشعار الذي نصبو لتنفيذه..."ام الفحم وأهلها اولا".." إلى هنا نص سكرتاريا جبهة ام الفحم الديموقراطية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY