الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 03:02

يوم اللغة العبرية لطالبات مدرسة نعمات طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 30/04/13 16:59,  حُتلن: 18:30

مديرة المدرسة نادية الشولي قدمت شكرها للمركزة ولطاقم اللغة العبرية على التخطيط السليم والتنفيذ بنجاح لبرنامج الفعاليات وشكرت طاقم الهيئة التّدريسيّة وطلاب المدرسة على تعاونهم وعطائهم واثنت على اداء جميع الطلاب الرائع واحترامهم لنشاطات المدرسة

وفقاً للخطة التعليمية السنوية، اقيم في مدرسة نعمات في مدينة طمرة ، يوماً للغة العبرية بتخطيط وتنفيذ طاقم اللغة العبرية المربيان بقاعي والمربية جلنار ابوياسين عواد، وبإشراف مديرة المدرسة نادية الشولي وبمساعدة الهيئة التّدريسيّة ، حيث تضمن البرنامج فعاليات متميزة ومحطات مهارات تعليمية وتربوية مختلفة تتعلق باللغة العبرية من ورشات عمل تعليمية وابداعية، العاب تفكيرية تعليمية، وفعاليات مشوقة، دروس تعليمية قام بتمريرها الطلاب، وغيرها من الفقرات والفعاليات الهادفة والقيمة. وفي الاختتام أقيمت محاضرة من قبل جمعية ( الطريق الى السعادة) والكثير من الفقرات الأخرى.


كما وقدمت مديرة المدرسة المربية نادية الشولي شكرها للمركزة ولطاقم اللغة العبرية على التخطيط السليم والتنفيذ بنجاح لبرنامج الفعاليات. وشكرت طاقم الهيئة التّدريسيّة ، وطلاب المدرسة على تعاونهم وعطائهم، واثنت على اداء جميع الطلاب الرائع واحترامهم لنشاطات المدرسة . وقد تميز هذا اليوم بالنشاطات والفعاليات المتنوعة التي شاركت فيها الطلابات وتخلل اليوم العديد من الفعاليات منها: اوراق عمل والغاز باللغة العبرية، امثال وحكم، احرف وارقام، ومحادثات باللغة العبرية.

مقالات متعلقة