رياضة وشبابSports

سان أنطونيو يسحق ليكرز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سان أنطونيو يسحق ليكرز ويبلغ الدور الثاني من البلاي أوف في كرة السلة

ليكرز عانى الامرين لبلوغ البلاي اوف واستغل خسارة يوتا جاز في مباراته الاخيرة ليحجز بطاقته الى هذا الدور لكن المصاعب لاحقته باصابة نجمه كوبي براينت


حسم سان انطونيو سبيرز موقعته مع لوس انجليس ليكرز في مصلحته بأربع انتصارات من دون مقابل بفوزه عليه 103-82 ضمن الدور الاول من مباريات البلاي اوف في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة وبلغ الدور التالي. وهي المرة الاولى منذ موسم 1983-1984 عندما تم رفع عدد الاندية في البلاي اوف الى 16 فريقا التي يخرج فيها ليكرز من هذا الدور من دون ان يحقق اي انتصار، والاولى منذ عام 1967 بالنظام القديم.

وكان ليكرز عانى الامرين لبلوغ البلاي اوف واستغل خسارة يوتا جاز في مباراته الاخيرة ليحجز بطاقته الى هذا الدور، لكن المصاعب لاحقته باصابة نجمه كوبي براينت بقطع في وتر اخيل سيبعده عن الملاعب لفترة ستة اشهر. وزاد الطين بلة غياب لاعب الارتكاز ستيف ناش وستيف بلايك وجودي ميكس عن المباراة الاخيرة بين الطرفين ايضا، بالاضافة الى طرد دوايت هاورد في مطلع الشوط الثاني لارتكابه خطأ فنيا للمرة الثانية في المباراة.

استياء
ولخص هاورد ما حصل بقوله "كنت مستاء لكن كان حريا بي ان احافظ على رباطة جأشي. لم اتصرف كما يجب، لكن لا داعي للعودة والحديث عن هذا الامر". يذكر ان عقد هاورد مع ليكرز ينتهي في نهاية الموسم الحالي وهو يستطيع الانتقال الى اي فريق يريد علما بانه وصف موسمه الوحيد في صفوف ليكرز بانه بمثابة "الكابوس".

فوز جيد
وتألق الفرنسي توني باركر في صفوف سان انطونيو بتسجيله 23 نقطة على مدى 26 دقيقة لعب ونجح في 3 متابعات و4 تمريرات حاسمة. ولخص مدرب سان انطونيو مواجهة فريقه لليكرز بقوله "لم تكن مبارازة متكافئة". اما باركر فقال "انه فوز جيد ونحن سعداء لتحقيق نتيجة مماثلة لكن الامر كان غريبا بعض الشيء لان ليكرز خاض المباراة في غياب عدة لاعبين بارزين في صفوفه". وتابع "الان يتعين علينا ان نخلد للراحة وامامنا اسبوع لاستعادة لاعبينا المصابين امثال تياغو سبليتر وبوريس دياو. لن يكون الامر نزهة بالنسبة لنا اذا لعبنا في مواجهة دنفر ناغتس او غولدن ستايت ووريرز".

كلمات دلالية