جامعات / مدارسStudents

كفركنا:الإعدادية أ تستضيف هبوعيل تل ابيب بكرة السلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الاعدادية أ في كفركنا تستضيف هبوعيل تل ابيب بكرة السلة

رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي:

هذا يوم مميز في بلدة كفركنا إستضافة فريق من النجوم مثل فريق هبوعيل تل ابيب ونحن نشكر من عمل على إنجاح هذا اليوم

عوزي ديان:

قبل حوالي شهرين عندما قمنا بإفتتاح المركز الجماهيري وعدت بإحضار فريق من الدرجة العليا في كرة السلة ومشاركته في اللعب واليوم يتحقق هذا الوعد 

حضر فريق هبوعيل تل ابيب الى كفركنا ونحن نشكره على هذا وفي المقابل يجب علينا أن نتحلى بالروح الرياضية في كل مكان


إستضافت المدرسة الإعدادية أ في بلدة كفركنا ظهر اليوم الاثنين فريق هبوعيل تل ابيب لكرة السلة والذي يلعب في دوري الدرجة العليا وكان في إستقبال الفريق مدير المدرسة المربي عمر أمارة ورئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي واسلام أمارة مدير عام مجلس كفركنا وفهد دهامشة مدير دائرة المعارف والرياضة في المجلس وشارك في اللقاء ايضا عوزي ديان رئيس مفعال هبايس .

 

وتحدث خلال اللقاء الذي جرى في المركز الجماهيري وبحضور طلاب المدرسة الاعدادية أ، مدير المدرسة عمر أمارة والذي شكر كل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية الرائعة التي تقام اليوم وشكر هبوعيل تل ابيب على تلبية الدعوة. كما وتحدث ايضا رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي حيث قال: "هذا يوم مميز في بلدة كفركنا إستضافة فريق من النجوم مثل فريق هبوعيل تل ابيب ونحن نشكر من عمل على إنجاح هذا اليوم".

أما عوزي ديان فقد قال: "قبل حوالي شهرين عندما قمنا بإفتتاح المركز الجماهيري وعدت بإحضار فريق من الدرجة العليا في كرة السلة ومشاركته في اللعب واليوم يتحقق هذا الوعد حيث حضر فريق هبوعيل تل ابيب الى كفركنا ونحن نشكره على هذا وفي المقابل يجب علينا أن نتحلى بالروح الرياضية في كل مكان في البيت والمدرسة والشارع فالرياضة هي من الأمور المهمة في حياتنا اليومية". وفي نهاية اللقاء تم إجراء مباراة كرة سلة بين فريق هبوعيل تل ابيب وفريق بلدة كفركنا والتي إنتهت بفوز هبوعيل تل ابيب بأجواء حماسية ومميزة .

كلمات دلالية