الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

كاسياس: يجب أن نموت في الميدان من أجل الوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/04/13 08:47,  حُتلن: 14:27

إيكر كاسياس:

لا تزال هناك (90) دقيقة يمكن أن يحدث بها أي شيء يجب أن نموت في الميدان من أجل الوصول إلى المباراة النهائية على ملعب ويمبلي

لدينا فرصة أخرى من أجل الوصول إلى النهائي ونحن نشعر بالضيق والأذى وأنا أفهم أن مشجعو مدريد قد ذهبوا إلى النوم وهم مستاؤون

أكد حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس أنه واثق من قدرة فريقه على العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها اللوس بلانكوس (4/1) يوم الأربعاء ضد بوروسيا دورتموند الألماني في ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وتحدث كاسياس عن لقاء العودة وقال: "لا تزال هناك (90) دقيقة يمكن أن يحدث بها أي شيء، يجب أن نموت في الميدان من أجل الوصول إلى المباراة النهائية على ملعب ويمبلي، أولئك المتواجدون في الميدان يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم للتأهل".
وتابع قائد ريال مدريد بقوله: "لدينا فرصة أخرى من أجل الوصول إلى النهائي، نحن نشعر بالضيق والأذى وأنا أفهم أن مشجعو مدريد قد ذهبوا إلى النوم وهم مستاؤون، أعرف زملائي وأنا أعلم أن فريقي ينتظر مباراة الثلاثاء لكي يثبت للمشجعين قدرته على تغيير الأيام السيئة". وتطرق إيكر كاسياس إلى نفسه واضاف: "إيكر على ما يرام ويتدرب بطريقة رائعة ويحاول مساعدة الفريق بأي وسيلة ممكنة، لا بد لي من العيش بطريقة مختلفة ولكن ما هو مطلوب الآن دعم الفريق، أنا أحاول أن أفعل الشيء نفسه في التدريب، الآن علي فقط انتظار فرصتي".

 

مقالات متعلقة

Got