الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو يتوعد دورتموند بجحيم يوم الثلاثاء

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/04/13 15:24,  حُتلن: 21:01

كريستيانو رونالدو رفض الوقوف والإدلاء بأي تصريحات وإكتفى بالرد في نبرة تحدي "سأتحدث يوم الثلاثاء"

ريال مدريد يجتاج إلى معجزة بالتفوق على أسود فستفاليا بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو سهرة الثلاثاء وإلا سيودع حلم التتويج بالكأس العاشرة بالخروج من نصف النهائي للمرة الثالثة

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني التعليق على خسارة فريقه المهينة 1-4 أمام مضيفه بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، متوعدا بأن رده سيكون في الملعب الثلاثاء في لقاء الإياب في ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

 

وكان رونالدو قد سجل هدف التعادل للريال قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب سيغنال إيدونا بارك، غير أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أرادها ليلة سوداء على المدريديين بتسجيله سوبر هاتريك.

معجزة للتفوق
وإلتقطت عدسات برنامج "بونتو بيلوتا" الرياضي الإسباني لقطات لرونالدو وهو يمر أمام المنطقة المخصصة للصحفيين داخل الملعب، لكنه رفض الوقوف والإدلاء بأي تصريحات، مكتفيا بالرد في نبرة تحدي "سأتحدث يوم الثلاثاء". ويحتاج الريال إلى معجزة بالتفوق على أسود فستفاليا بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو سهرة الثلاثاء، وإلا سيودع حلم التتويج بالكأس العاشرة بالخروج من نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي في حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. واعتلى رونالدو صدارة هدافي التشامبيونز بتسجيله 12 هدفا في 11 مباراة. 

مقالات متعلقة

Got