الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

سخنين:ابتدائية السلام تبهر الاتحاد الاوروبي بالانجازات التعليمية والبيئية

أمين بشير -
نُشر: 25/04/13 14:27,  حُتلن: 15:25

أمناء البيئة قاموا بنقاش للعديد من الفعاليات ومحاورة الوفد بلغة انجليزية متقنة بهدف تعريفهم على استراتيجيات المدرسة في المحافظة على البيئة

قام وفد رفيع المستوى من الاتحاد الاوربي بزيارة تعليمية لمدرسة السلام الابتدائية سخنين، كان في استقبال الوفد مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم غنايم وطاقم المعلمين.

ادارة المدرسة رحبت بالوفد، وقام مدير المدرسة بجولة لعرض الفعاليات المدرسية والانجازات التعليمية التي حصلت عليها. طلاب المدرسة عرضوا وبلغة انجليزية طليقة أهمية التثقيف البيئي وانجازات المدرسة حتى حصولها على المدرسة الخضراء. وأمناء البيئة قاموا بنقاش للعديد من الفعاليات ومحاورة الوفد بلغة انجليزية متقنة بهدف تعريفهم على استراتيجيات المدرسة في المحافظة على البيئة. الاستاذ بكر عواودة مدير مركز الجليل للأبحاث واحد المشاركين ضمن الوفد شكر الطلاب على هذا الابداع الرائع، متمنياً لهم السير قدماً نحو التميز. وقد شارك مدين ابو صالح نائب الرئيس من بلدية سخنين، وجاد خلايله مسؤول عن قسم الصحة في البلدية.

الاستمرار بالإنجازات
هذا وقامت المعلمة رينا خلايلة بتلخيص اليوم، متطرقة لأهمية المحافظة على البيئة واهمية التربية البيئية من اجل حياة اكثر. مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم غنايم شكر كل القيمين على هذا اليوم من معلمات اللغة الانجليزية المعلمة رندة ياسين والمعلمة ياسمين أبو يونس، نائب المدير الاستاذ حمد ابو ريا ومركز الحوسبة الاستاذ عبدالله خلايلة، ووعدا بالاستمرار في الانجازات لتصل مدرسة السلام الى أبعد الحدود في العلم، المعرفة والانجازات الكبيرة من أجل اولادنا ومجتمعنا متمنياً للجميع النجاح والتوفيق. 

مقالات متعلقة